أخبار منوعة

الكويتي العبدالرزاق يشارك في بطولة العالم للدراجات المائية في إيطاليا

(كونا) — يخوض بطل العالم للدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق استعدادات مكثفة لخوض غمار الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية 2016 التي تقام في مدينة اوترانتو الإيطالية 10 يونيو الجاري.

وقال العبدالرزاق لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الأربعاء، إنه بدأ مرحلة الاستعدادات للبطولة التي تستمر ثلاثة أيام متمثلة في التمارين الرياضية المتنوعة منذ قرابة الشهر نظرا إلى أهمية وصعوبة البطولة التي يحمل لقبها ويأمل في المحافظة عليه.

وأعرب عن ثقته بقدراته في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وتشريف سمعة الكويت الرياضية وتقديم ما يعكس قدرات الرياضي الكويتي بالصورة المطلوبة في هذا المحفل العالمي الكبير وسط مشاركة نخبة من أفضل المتسابقين في العالم.

وأوضح أن الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية «يو.اي.ام» أكبر وأقدم منظمة معنية بالرياضات البحرية للمحركات كما أن هذه البطولة هي الأقوى في مسابقات الدراجات المائية وتحظى باهتمام إعلامي كبير حيث يمكن مشاهدة كل السباقات عبر عدد من القنوات الفضائية.

ونوه بدور فريقه «كي.أس.آر» الإيجابي في مواصلة تحقيقه للانجازات المختلفة عبر التفاهم والتنسيق المتقن بين أعضائه سواء كانوا متسابقين أو فنيين بهدف دعمه بكل الوسائل المتاحة مشيدا أيضا باهتمام واستمرار رعاية شركة زين للاتصالات للرياضيين الكويتيين بهدف رفع علم الكويت في المحافل الدولية.

وقال العبدالرزاق، إن بطولة هذا العام مكونة من خمس جولات حيث ستكون الثانية في إسبانيا في الشهر الجاري أيضا أما الثالثة والرابعة ففي الصين خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين بينما ستكون الختامية في إمارة الشارقة ديسمبر المقبل.

يذكر أن المتسابق يوسف العبدالرزاق هو الكويتي والعربي الوحيد الذي حقق لقب بطولة العالم في فئات كبار المحترفين سبع مرات حيث كان أولها في عام 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock