وزارة التربية

الحمود تفقّد لجان «الاختبارات» واستعداد «التعاونيات» لشهر رمضان

شدّد على ضرورة التزام المقاهي بالقانون

قام محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود بجولة ميدانية تفقد خلالها عددا من المدارس التابعة لمحافظة الفروانية للاطلاع على سير الاختبارات والاطمئنان على أوضاعها ومدى جاهزيتها، وتوافر الجو الملائم للطلاب والطالبات، وكذلك المعلمون داخل اللجان.

وأكد الشيخ فيصل الحمود على ضرورة الانضباط داخل اللجان، مع التأكيد على توفير الأجواء المناسبة وكل سبل الراحة للطلبة ومراعاة العامل النفسي لهم، داعيا جميع الطلبة إلى التركيز لتحقيق النجاح المأمول لخدمة وطنهم.
وشدد على ضرورة التزام المقاهي بالقانون وعدم السماح بالدخول لمن لم يبلغ السن القانونية والسماح لهم بالتدخين، مطالبا البلدية بالتضييق على أصحاب المقاهي المخالفة، وكذلك على أولياء الأمور تشديد الرقابة للحد من هذه الظواهر التي تنعكس سلبا على أبنائهم.
وعلى صعيد آخر، تابع الشيخ فيصل الحمود جولته الميدانية من خلال زيارته لعدد من الجمعيات التعاونية للاطلاع على سير العمل ومدى توفير السلع الغذائية لأهالي المحافظة، والاطمئنان على وضع الجمعيات التعاونية وأسعار السلع ورضا المواطنين عن اداء هذه الجمعيات، خصوصا مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
وشدد الشيخ فيصل الحمود على ضرورة توفير كل احتياجات المواطنين والمقيمين من السلع الأساسية والاستهلاكية اجمالا والرمضانية على نحو خاص وبأسعار مناسبة، وحماية المستهلك من زيادة الأسعار، مشيرا إلى أهمية الدور المنوط بالجمعيات في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock