قسم السلايدشووزارة التربية

علي المضف يبحث ملفات وزارة التربية مع الوكلاء المساعدين الأحد

 

أكثر من ألفي تربوي يبدأون اختباراتهم الإلكترونية لـ «الإشرافية»

 

 

يجتمع وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف بقياديي وزارة التربية في مكتبه صباح الأحد المقبل، ليناقش معهم ملفات المرحلة المقبلة وخطط العمل.
وذكرت مصادر تربوية رفيعة أن الوزير المضف سيعقد اجتماعا موسعا صباح الاحد في مكتبه بمبنى وزارة التربية مع وكيل الوزارة بالإنابة فيصل المقصيد والوكلاء المساعدين للقطاعات إضافة إلى مديري المناطق التعليمية، موضحة أن وكلاء قطاعات الوزارة ومديري المناطق سيقدمون تقاريرهم بشأن الأوضاع وآلية العمل المطبقة والمعوقات التي تواجههم.
وقالت المصادر إن الوزير المضف طلب من قياديي الوزارة في اجتماعه معهم الاسبوع الماضي تقديم تقارير تفصيلية عن أوضاع قطاعاتهم وآليات العمل والمعوقات التي تواجههم، لافتة إلى أن الوزارة مقبلة على مرحلة مهمة لاسيما فيما يخص تسكين الوظائف القيادية والإشرافية.

وأشارت إلى أن موضوع آلية العمل بالمدارس وتطبيقات التعليم عن بعد ومدى نجاحها من أهم الملفات التي سيتم تداولها خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الوزير حريص على تحقيق الاستقرار في الميدان التربوي وتحفيزه بما يصب في مصلحة الطلاب ورفع كفاءة التحصيل العلمي لديهم.
من جانب آخر، تنطلق اختبارات الوظائف الإشرافية التعليمية صباح الاحد المقبل حيث من المقرر أن يباشر ما يقارب 2000 تربوي مرشحين للترقي للوظائف الاشرافية في تقديم اختباراتهم لهذه الوظائف في قاعات ومختبرات مركز التدريب بالجابرية على فترتين صباحية ومسائية.

المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock