التطبيقي

معهد الإنشائي يقيم حفل الإعتماد الأكاديمي الأحد القادم

تحت رعاية وزير التربية الدكتور بدر العيسي وبحضور سعاده سفير الجمهورية الفرنسية السيد كرستيان نخله ومدير أكاديمية باريس السيد كلود ميشيليه تقيم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يوم الأحد القادم ١٥ مايو ٢٠١٦ في تمام الساعة التاسعة صباحا حفل الإعتماد الأكاديمي لمعهد التدريب الانشائي ويتخلل الحفل حلقة نقاشية بعنوان “الإعتماد الأكاديمي في معاهد التدريب بين الضرورة والكمالية”. ويشارك فيها كل من نائب المدير العام لشئون التدريب المهندس حسن الزنكى ورئيس أكاديمية باريس السيد كلود ميشيليه ومدير مكتب ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي المهندس محمد الحمدان والمدير السابق للمعهد المهندس على الخميس ويدير الحلقة مدير معهد التدريب الانشائي المهندس خالد المزروعى.
يأتي هذا الاحتفال تتويجا للتعاون بين معهد التدريب الانشائى وجهة الإعتماد باريس أكاديمي المسؤولة عن الاعتماد الأكاديمي لجميع المعاهد المهنية في جمهورية فرنسا الاتحادية، وهي ذات مظلة اوروبية حيث أنها تمنح الاعتماد الأكاديمي المعترف فيه في جميع الدول الاوروبية.

حصل معهد التدريب الانشائي على الإعتماد الأكاديمي له كمؤسسة تدريبية متوافقة مع مع المعايير الاوروبية. كذلك حصل المعهد على الاعتماد الأكاديمي لبرامجه ومخرجاته من حملة الدبلوم مما سيؤهلهم في القريب لاستكمال دراستهم او العمل في الدول الاوروبية، ويعد هذا الانجاز انجازاً غير مسبوق حيث أن المعهد الانشائي هو أول معهد في دولة الكويت يحصل على الإعتماد الاوروبي المؤسسي بالاضافة الى اعتماد برامجه بالكامل لمخرجات الدبلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock