قسم السلايدشو

«العلوم الحياتية» ترعى ملتقى «التاجر الصغير»

أعلنت أكاديمية العلوم الحياتية عن مشاركتها في رعاية ملتقى «التاجر الصغير» الذي نظمه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي بالدولة بالتعاون مع وزارة التربية، وذلك في إطار مسؤولياتها الاجتماعية، وحرصها على غرس القيم البناءة داخل المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لأكاديمية العلوم الحياتية محمد العنزي ان مفهوم غرس قيم العمل الحر وروح المبادرة في الأجيال الجديدة يتماشى مع نموذج عمل الأكاديمية، الذي يركز على تطوير وبناء الكوادر البشرية، من خلال التدريب والتعليم المستمر.
وأشار إلى أن الأكاديمية حريصة على دعم مبادرات وأفكار الشباب وطلاب المدارس، وكذلك التعاون مع كل مؤسسات الدولة لتحقيق تلك الأهداف، التي تنعكس ايجابا على جميع القطاعات بما فيها القطاع الصحي الذي تسخر إمكانياتها في دعمه.
وأضاف: أن الأكاديمية تمكنت خلال فترة وجيزة من التعاون مع العديد من مستشفيات القطاع العام والخاص، عبر تنظيم دورات تدريبية نوعية، ومنح الكوادر الطبية بمختلف تخصصاتها، شهادات معترف بها من جهات دولية، وذلك بالتعاون مع العديد من الشركاء العالميين.
وأكد العنزي على أهمية التدريب والتطوير في بناء الأجيال الجديدة وتوفير الكفاءات الوطنية، والاستثمار في تطوير ذواتهم وإمكانياتهم وقدراتهم وعدم الاعتماد الكلي على الدولة في كل شيء مشيرا إلى أن الأكاديمية رسمت ضمن خطتها الإستراتيجية خلال هذا العام المساهمة في تمكين وتأهيل الطاقات الوطنية الشابة ورغبتها في التعاون مع الجهات المعنية لدراسة وفهم الاحتياجات التدريبية والتحديات التي تواجه الشباب في مجال العمل الحر والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في قطاع الرعاية الصحية لتقديم ما يتناسب من برامج تدريبية نوعية كأحد أهم المقومات للارتقاء بمستوى الخدمات في الدولة.
يذكر أن برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي بالدولة قد قام بتكريم أكاديمية العلوم الحياتية ضمن رعاة الملتقى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock