الجامعات الخاصة

«الأسترالية» نظمت «إدارة الاجتماعات ومهارات التفاوض»

نظمت الأكاديمية الأسترالية للدراسات والتدريب الأهلي برنامج «إدارة الاجتماعات ومهارات التفاوض» والذي عقد لصالح موظفي ديوان المحاسبة.

وقد امتدت فعاليات البرنامج لمدة خمسة أيام بهدف تزويد المشاركين بالأساليب العلمية المتبعة في إدارة وتخطيط الاجتماعات ودورها في العمل الإداري بالمنظمات، والتعريف بالمفاهيم التي تحكم عملية التفاوض والإستراتيجيات المختلفة للوصول إلى النتائج المرجوة.
وتركزت العناصر الرئيسية لهذا البرنامج على التعرف على الأسس والقواعد المنظمة للاجتماعات- طرق وفنون قيادة الاجتماعات النقاشية واللجان الفنية بفاعلية – أركان العملية التفاوضية ومقومات الحكم على نجاحها – معايير اختيار الإستراتيجية التفاوضية وأساليب تحديد أطراف العملية التفاوضية – والمهارات الإدارية والسلوكية اللازمة لإدارة عملية التفاوض بفاعلية.
ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية الأسترالية تقوم بشكل فعال ومباشر على المشاركة الفعالة في برامج التدريب على مستويات مختلفة من قطاعات العمل المتعددة لتقديم خدمة تدريبية هادفة ومتميزة تساعد على تحقيق التطوير ورفع الكفاءة.
وفي ختام البرنامج قدمت الأكاديمية الأسترالية الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور ممثلين من إدارة التدريب في ديوان المحاسبة ومن الأكاديمية الأسترالية، وتم توجيه الشكر والتقدير لإدارة التدريب في ديوان المحاسبة على ثقتهم للتعاون مع الأكاديمية الأسترالية لتنفيذ هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock