التطبيقي

“اجعل لحياتك هدف ومعنى” ديوانية نظمتها لجنة المرأة برابطة تدريس التطبيقي

 

 

بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس ميزه الحضور النسائي الواضح نظمت لجنة المرأة التابعة لرابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ديوانيتها الأولى لهذا الموسم النقابي واستضافت فيها مدير إدارة العمل التطوعي بوزارة الدولة لشئون الشباب م. فؤاد حسن بوشهري حيث ألقى محاضرة تحت عنوان “اجعل لحياتك هدف ومعنى” وكانت عريفة للديوانية عضو هيئة التدريس م. فاطمة بهبهاني.

واقيمت الديوانية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين الموافق 2/5/2016 بمقر الرابطة في منطقة العديلية، وتطرق المهندس بوشهري خلالها إلى أن الانسان اذا اراد أن يكون لحياته معنى لابد من تحديد وجهته للوصول إلى أهدافه.

وقال بوشهري أن الانسان الشغوف يكون له أثرا في الحياة فمن خلال القيم يستطيع الوصول لرؤيته ومنها ينطلق نحو تحقيق رسالته في مجالات الحياة بعد أن يحدد أهدافه ويبدأ في مبادراته ومشاريعه من خلال آلة تنفيذ محددة ومن ثم يتابع مبادراته لضمان نجاحها.

وختم بوشهري محاضرته بان هناك سبعة مكونات يجب على الشخص التمسك بها للوصول الى الهدف الحقيقي الذي يصبو اليه وهي الحب والكفاءة والعطاء والتطوير والتركيز والاستمرارية وبعضا من المرح.

وفي نهاية الديوانية قامت لجنة المرأة بتكريم م. فؤاد بوشهري بإهدائه درعا تذكاريا، كما قدمت له اللجنة الثقافية بالرابطة مجموعة من اصداراتها الثقافية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock