وزارة التربية

افتتاح حضانة «كيدزان» في النزهة بحضور الدكتورة فايزة الخرافي وماما أنيسة

  

افتتحت في النزهة حضانة كيدزان في احتفالية خاصة، حضرتها المربية ماما أنيسة والدكتورة فايزة الخرافي والعديد من الشخصيات المهمة.
واعربت موضي علي الغانم، صاحبة الحضانة، عن سعادتها بالتواجد مع هذا الحضور المشرف الذي يبعث الشعور بالفخر والامتنان بمناسبة افتتاح هذا الصرح التعليمي، مشيرة الى ان هذا البناء سيكون اللبنة والحجر الأساسي لغرس كل مقومات البناء في عقول وقلوب أطفالنا فلذات أكبادنا التي تمشي على الأرض، لأننا نؤمن كل الإيمان بأن التعليم يبدأ من الحضانة ويجب أن يكون هناك اهتمام بتقديم نوعية متميزة من العلم، لذا فإن «كيدزان» حريصة كل الحرص على التأسيس المميز والمبني على الاعتماد على النفس منذ الصغر، فالعلم في الصغر كالنقش على الحجر، لافتة الى أن دور الحضانة سيكون مساعدا لدور الأسرة والعمل على تنمية مهارات الطفل والتعرف على مواهبه، لذا ركزنا على أن يكون في كل فصل عدد معين من الأطفال حتى يحظى كل طفل بالرعاية والاهتمام والعناية التامة.

وبدورها، قالت دلال العازمي رئيسة اللجنة الاجتماعية لمكتب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان «كيدزان» تعتبر من المؤسسات الحديثة والمتطورة التي تهتم بتنشئة البراعم الصغيرة وفق أسس علمية تراعي من خلالها تنمية الأمور الحياتية وغرس القيم و المبادئ الدينية.
ومن جانبها، اشارت راوية حجازي مديرة الحضانة الى أن الحضانة تستقبل الأطفال من عمر سنة ونصف السنة الى أربع سنوات ونصف السنة، وأعددنا برامج تعليمية ترفيهية تنمي قدرات الطفل على سرعة التعلم وتنمي الإدراك وحس المشاركة والتعاون والاعتماد على النفس.
بعدها كانت هناك جولة في أركان الحضانة المتنوعة، بالإضافة الى الفقرات الترفيهية من تركيب الألعاب وتمارين رياضية وتلوين ورسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock