التطبيقي

رابطة مدربي الكليات التطبيقية شكلت هيئتها الإدارية للدورة النقابية الخامسة

   
 

 

حفل استقبال مساء الأحد 24 ابريل الجاري
 

عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أولى اجتماعاتها لتوزيع المناصب الإدارية، وجاء الاجتماع مساء يوم الاربعاء الموافق 20/4/2016 بمقرها في منطقة الفيحاء، وهي الهيئة الإدارية الفائزة ضمن “قائمة الجميع” والتي ستقود الرابطة خلال دورتها النقابية الخامسة.

 ​وفي هذا الصدد قال أمين سر الرابطة م. صلاح حسين البلوشي، أن الاجتماع الأول ترأسه أكبر الأعضاء سنا أ. راشد الهيم، وتم توزيع المناصب الإدارية في أجواء أخوية وبتوافق كافة الأعضاء، مشيرا إلى أن توزيع المناصب جاء بتزكية م. وائل يوسف المطوع رئيسا، د. فرحان مشرف العنزي نائبا للرئيس، م. صلاح حسين البلوشي أمينا للسر، أ. شعيفان طفيل الرشيدي أمينا للصندوق، أ. راشد صقر الهيم أمينا مساعدا للسر، أ. متعب عبدالله الحربي رئيسا للجنة الاجتماعية والثقافية، أ. حسين عبدالكريم القلاف رئيسا للجنة التظلمات والشكاوى. 

وأكد البلوشي أن ان ثقة منتسبي الرابطة تاج علي الرؤوس، وأن روح الفريق الواحد التي تسود أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة ستكون لها آثارها الايجابية في الدفاع عن حقوق ومكتسبات الزملاء المدربين بكافة كليات الهيئة وتحقيق ما يطمحون إليه من إنجازات.

وأوضح البلوشي أن الهيئة الإدارية للرابطة سوف تقيم حفل استقبال بمناسبة فوزها بمقاعد الهيئة الإدارية، ويقام الحفل بمقرها في مقر الرابطة بمنطقة الفيحاء قطعة 8 جادة 80 ، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 24/4/2016 تحت رعاية كريمة من الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد عبدالرحمن المعجل، داعيا كافة زملائه من أعضاء هيئتي التدريب والتدريس وجميع منتسبي الهيئة لحضور الحفل المقام على شرف حضورهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock