الجامعات الخاصة

التنظيم القانوني لأسواق المال» في «KiLAW» 10 مايو

  

أعلنت كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) عقد المؤتمر العلمي القانوني “الحوكمة والتنظيم القانوني لأسواق المال” خلال الفترة من 10 إلى 11 مايو المقبل، بمشاركة أكثر من 40 مفكرا وباحثا قانونيا من مختلف أنحاء العالم، بما فيها الكويت وأميركا، والسعودية، والإمارات، ومصر، وقطر، ولبنان، والمغرب، وفلسطين وغيرها.

وكشفت اللجنة العليا للمؤتمر، في تصريح صحافي أمس، عن تنظيم مسابقة علمية لاختيار أفضل ثلاث ورقات بحثية مقدمة من الطلبة في الموضوع ذاته، وذلك لتشجيعهم على البحث العلمي، وعلى الحضور والمشاركة الإيجابية في جلسات المؤتمر.

وذكرت اللجنة أن شروط المشاركة تتضمن أن يكون الطالب في “الليسانس – الماجستير” او من أحد خريجي الكلية، وأن تعبر الورقة المشاركة عن أحد محاور المؤتمر، وتكتب الورقة باللغة العربية، او باللغة الانكليزية السليمة، وتحترم القواعد المنهجية للبحث.

وأوضحت ان تقييم الاوراق المقدمة سيتم من خلال لجنة من اساتذة وخبراء مشاركين، وسيتم اختيار 4 من الفائزين، 2 من الطلاب، و2 من الطالبات، وسيجري ادراج الاوراق الفائزة على جدول المؤتمر، وستحدد لها جلسة خاصة لالقائها، مضيفة أن التسجيل في المسابقة سيكون إلكترونيا وفقا للبيانات المطلوبة في المؤتمر الالكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock