الجامعات الخاصة

«الأسترالية» درّبت موظفي «الخدمة المدنية» على تطوير الذات لتحقيق النجاح

  

دربت الأكاديمية الأسترالية عددا من موظفي ديوان الخدمة المدنية، على تحقيق النجاح عبر تجديد الثقة في الذات، لتزويد المتدربين بالمعلومات والمهارات والسلوكيات التي تساعد على تطوير الذات والإرتقاء بها الى الأفضل لتحقيق الأهداف وتحسين جودة الخدمة المقدمة.

وأستهل المحاضر التدريب بإلقاء الضوء على العناصر الرئيسية لهذا البرنامج والتعرف على مفاتيح النجاح، وكيفية وضع الأهداف وإستثمار المقومات الذاتية لتجاوز العقبات وتحسين الأداء ومواجهة ضغوط الحياة والعمل.
وأعتمد البرنامج على منهج تدريبي جمع بين تبادل الفكر والخبرة بين المشاركين والمدرب من جانب وبين متطلبات العمل الفعلي وما يحتاج اليه من توافر أدوات عمل فعلية يطبقها المشاركون في نهاية البرامج.
وأعرب المشاركون في الدورة عن جزيل إمتنانهم لمركز تنمية الموارد البشرية في ديوان الخدمة المدنية على عقد مثل هذه البرامج المتميزة والتي تنعكس بشكل إيجابي على أدائهم الوظيفي، كما تقدموا بالشكر إلى إدارة الأكاديمية على جهودهم الطيبة والملموسة في نجاح هذا البرنامج.
وتقوم الأكاديمية الأسترالية وبشكل فعال بالمشاركة في برامج التدريب على مستويات مختلفة من حقول العمل لتقديم خدمة تدريبية هادفة ومتميزة تساعد على تحقيق التطوير ورفع الكفاءة.
وفي ختام البرنامج قدمت الأكاديمية الأسترالية الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور ممثلين من مركز تنمية الموارد البشرية في ديوان الخدمة المدنية ومن الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock