جامعة الكويت

نقابة الجامعة: حذرنا مدير الجامعة من اجراءات صرف الاعمال الممتازة

الامين العام حاول اصلاح الخلل ولكن الظروف الادارية لم تسعفه
 

• نقابة الجامعة: يجب محاسبة المسؤولين عن ما حدث حتى لا يتكرر
  
كشفت نقابة العاملين بجامعة الكويت انها تابعت قضية صرف الاعمال الممتازة التي تعتبر حق اصيل للعاملين بالجامعة والتي انتهت يوم امس الاربعاء بصرفها اقل بنسبة ٧٪ من المعدل الطبيعي.
واشارت النقابة انها حذرت في اكثر من لقاء مع السيد مدير الجامعة ان اجراءات صرفها شابها نوع القصور بسبب استقطاع جزء من الميزانية المخصصة للأعمال الممتازة الي جهة اخرى بعلم منه حيث لم يبدي اهتمام واضح في بداية الامر بالرغم من التحذيرات المستمرة من قبل نقابة الجامعة. 

وبينت النقابة ان مدير الجامعة وعد النقابة بانه سيتم معالجة الخلل المالي وبان صرف الاعمال الممتازة ستكون كامله ولكن ما حدث على ارض الواقع يعكس توجهات مدير الجامعة .
وبينت النقابة انه لابد ان نقول كلمة حق في السيد امين عام الجامعة الذي حاول منذ توليه المنصب النهوض بمستوي الموظف الاداري وقد دأب في اكثر من اجتماع مع وزارة المالية بخصوص الاعمال الممتازة لإصلاح الخلل من خلال تعزيز الميزانية الا ان الظروف الادارية وعامل الوقت لم يسعفا الموقف.
واوضحت النقابة في نهاية بيانها ” اننا نذكر الادارة الجامعية بان العاملين بالجامعة هم الظلع الثالث والاساسي الذي تقوم عليه جامعة الكويت ، مطالبة بان يحاسب المسؤولين عن هذا الخلل الذي دفع ضريبته العاملين من الهيئة الادارية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock