التطبيقي

  

 

وقعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اتفاقية تعاون مع شركة الأنظمة العالمية للاستشارات والتدريب وذلك ظهر يوم الأربعاء الموافق 13 أبريل الجاري بمكتب مدير عام الهيئة.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري وم. حسن الزنكي نائب المدير العام لشؤون التدريب ورئيس اللجنة المنظمة، ود. عيسى المشيعي نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث، ود. مها عقيل مدير المكتب الفني لمكتب المدير العام، وأ. فاطمة العازمي مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام، بالاضافة الى م. هدى الزيد، وأ. هيفاء الراشد، وأ. عيسى النجار، وعبدالله الرغيب (أعضاء لجنة التنسيق).

ومن شركة الانظمة العالمية للاستشارات والتدريب حضر توقيع الاتفاقية كل من د. حمد الرشيد رئيس مجلس الإدارة، ود. سعاد الزيد المدير العام، ود. مساعد الناصر المنسق العام ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، وأخيراً د. محمد العتيقي الأمين العام.

من جانبه قال مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري ان الموارد البشرية هي الثروة الحقيقية لنهضة الوطن، وملف تنمية الموارد البشرية في الآونة الاخيرة يحظى باهتمام مكثف من جميع دول العالم والمنظمات الاقليمية والعالمية حتى سعت الدول في اطار خططها الاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية الى بناء وتأهيل القوى العاملة.

وأضاف د. الأثري: يعتبر مؤتمر تطوير واستثمار المواهب شعار هذا العام لسلسلة الملتقيات في مجال التنمية البشرية وهو من اوائل اتفاقيات التعاون التي تمثل توجهات الإدارة العليا في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضمن تعاونها مع القطاع الخاص ممثلا بشركة الانظمة العالمية للاستشارات والتدريب وسوف يعقد في الفترة من 26 إلى 28 ابريل الجاري، في فندق الجميرا لليوم الاول وفي مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة بمقر الهيئة بالعديلية في اليومين الثاني والثالث.

وسوف يسلط المؤتمر الضوء على التحليل الاستراتيجي للموارد البشرية ثم يطرح استراتيجيات متخصصة في إدارتها وأخيراً دورها في تحقيق رؤى المؤسسات في الدولة، ومن محاور الملتقى ومحاور المؤتمر رأس المال البشري، والموارد البشرية والإدارة الاستراتيجية، والموارد البشرية والجودة: خطوات عملية للانتقال من الدور التنفيذي الى الدور الاستراتيجي، والمنظومة الاجتماعية ومستقبل الموارد البشرية.

وسوف تشارك الهيئة في توفير السعة المكانية من خلال مبنى مركز ابن الهيثم لعقد ورش العمل في اليومين الثاني والثالث صباحا ومساء بمعدل 4 ورش في الفترة الواحدة، وكما تشارك الهيئة ايضا المجال العلمي بتوفير محاضرين للورش فزودت الملتقى بعدد 8 محاضرين يمثلون الهيئة في قطاعي التعليم التطبيقي والتدريب.

  

   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock