وزارة التربية

التربية»: مكافأت الطلبة المشاركين باوبريت «كلنا كويتيين» تصرف الأسبوع المقبل

  

اكاديميا| الراي
أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة التربية يوسف النجار اعتماد المكافآت الخاصة للطلبة المشاركين في الاوبريت الوطني (كلنا كويتيين)، وتبلغ 300 دينار لكل طالب و310 دنانير لكل طالبة (بسبب تسريحة الشعر).
وقال النجار لـ «الراي» إن المكافآت «ستصرف لمستحقيها من الطلاب والطالبات بدءاً من الأسبوع المقبل في مبنى الوزارة»، مبيناً ان «مكافآت المعلمين والمشرفين على اعداد الاوبريت سوف تصرف فور اعتمادها من قبل ديوان الخدمة المدنية».
من جهة أخرى، انتهت وزارة التربية من صرف 743 ألف دينار لـ 69 حضانة كتعويضات عن تأجيل الدراسة لتجنب انتشار انفلونزا الخنازير في المدارس والمؤسسات التربوية.
وبيّن النجار أن «التعويضات صرفت عن طريق وزارة التربية تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء في شأن تعويض أصحاب المدارس الخاصة ودور الحضانة عن تأجيل الدراسة».
واعتمدت وزارة التربية الرواتب المتأخرة للخريجين من طلبة المنح عن العام الدراسي الفائت 2014/ 2015، إذ أعلن مدير الإدارة المالية بدر المطوع صرف مخصصات شهري مايو ويونيو للطلبة المستحقين عن العام المذكور.
كما اعتمدت المستحقات المتأخرة للشركات المنفذة لمشروع صالات التربية البدنية وقيمتها 721 ألف دينار مناصفة بين شركتين، بواقع 283 ألفاً للشركة الأولى و438 ألفاً للثانية، حيث أعلن وكيل وزارة المالية خليفة حمادة الموافقة على المناقلات المطلوبة لصرف مستحقات الشركات، خصماً على البند والنوع المختص بميزانية وزارة التربية للسنة المالية 2015/ 2016.
ومن جانب آخر، وجه ديوان الخدمة المدنية بعض الاستفسارات إلى الوزارة في شأن صرف بدل السكن للمعلمات الخليجيات من عدمه، ورد وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري مؤكداً «أن الوزارة لم تصرف بدل سكن للمعلمات الخليجيات»، طالباً من الديوان «الإفادة بالسرعة الممكنة عن هذا الأمر حتى يتسنى اتخاذ اللازم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock