وزارة التربية

مواطن: ابني ظُلم يا وزير التربية!

  

اشتكى مواطن لـ «الأنباء» من تعرض ابنه للظلم والتعسف من قبل ادارة احدى الثانويات في منطقة فهد الأحمد.
وقال المواطن ان ابنه تعرض للفصل بسبب مشاجرة بسيطة خارج المدرسة بعد نهاية الدوام المدرسي مع أحد الطلبة الذي استعان بأقاربه الطلبة الذين يقطنون منطقة خيطان، ومدير المدرسة على علم بذلك وانتهت المشكلة بالصلح في وقتها بمخفر المنطقة، وفوجئ المواطن في اليوم التالي بأن إدارة المدرسة تخبره أنه تم فصل ابنه تربويا مع الطالب الآخر المخطئ.
وأضاف رددت عليهم «دام القانون يطبق على الجميع فنحن لا نجزع من تطبيقه» وزاد: ذهبت الى المدرسة التي تم نقل ابني لها وباشر دراسته راضين بما حصل رغم أن هناك شهودا من الإدارة نفسها بأن ابني تعرض للظلم والتعسف، حيث انه كان يدافع عن نفسه. 
وقال المواطن ان مدير المدرسة بعد ان علم بمباشرة ابني في المدرسة التي تم نقله اليها قام بإرجاع الطالب الآخر الى نفس المدرسة ونفس الصف عن طريق احد المعارف ويقال انه نائب في مجلس الأمة وهذا ما لا نرضاه فنحن في بلد قانون ورضينا بتطبيق القانون إلا ان مدير المدرسة الذي كنا نظن فيه الظن الحسن خيب ظنوننا بهذه الفعلة وقبوله لهذه الوساطة والتي من المفترض ان يخبرنا حسب قوانين الوزارة.
وقال المواطن انني اناشد وزير التربية ووكيل الوزارة والمسؤولين في منطقة الأحمدي التعليمية التحقيق في هذه الواقعة، فلو خليت خربت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock