التطبيقي

كلية الدراسات التكنولوجية تعرض السيارة المشاركة في سباق أبوظبي

  

تشارك الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ممثلة بكلية الدراسات التكنولوجية في سباق السيارات الهجينة الذي تستضيفه هذا العام جامعة خليفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتنافس فيه 120 طالبا وطالبة وهم موزعون على 11 فريقاً من الجامعات الخليجية.

حيث قام قسم هندسة السيارات والبحرية في كلية الدراسات التكنولوجية بعرض السيارة التي ستشارك في سباق أبو ظبي للسيارات الهجينة وذلك أمام ديوان عام الهيئة بمنطقة العديلية وذلك بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري, و عدد من قياديي الهيئة.

وبهذه المناسبة شكر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري جميع من ساهم في انجاز هذا العمل وبذل الجهد من أجل المشاركة في سباق أبو ظبي وبالأخص كلية الدراسات التكنولوجية من طلبة وأعضاء هيئة التدريس, متمنيا لهم التوفيق والنجاح في هذه المشاركة مما يساهم في رفع اسم الهيئة عاليا في المحافل الدولية.

بدوره أكد د. جاسم الراجحي “من قسم السيارات و البحرية” أن هذا السباق الثاني الذي تشارك فيه الهيئة مؤكدا أن الهدف من المشاركة في هذا العام هو تمثيل الهيئة تمثيلا مشرفا يليق بمكانتها الرائدة محليا واقليميا ودوليا, موضحا ان مدير عام الهيئة د. الأثري سيتواجد من أجل توقيع اتفاقية استضافة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لسباق السيارات الهجينة لعام 2017 لتكون الهيئة أول مؤسسة تعليمية في دولة الكويت تساهم في هذا النوع من السباقات. مقدما الشكر لفريق ” دراغ 965 لسباقات السرعة” الممثل بالشيخ عبدالله المنصور الصباح لرعايتهم للفريق المشارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock