قسم السلايدشوالتطبيقي

فوز سويدان والحبشي والصيفي والفرج وكلندر والهيفي بمقاعد (تدريس) التطبيقي

أعلن رئيس لجنة انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن عملية التصويت في كليات الهيئة لاختيار هيئة إدارية جديدة لقيادة دفة الرابطة خلال دورتها النقابية 2024/2022 والتي جرت فعالياتها يوم الأربعاء 1 يونيو 2022 من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة عصرا، قد سارت في أجواء أخوية بين المتنافسين على شرف الفوز بثقة زملائهم أعضاء هيئة التدريس لتمثيلهم بمقاعد الرابطة والذود عن مكتسباتهم، وقد جرت عملية فرز الاصوات داخل الكليات بعد الانتهاء من التصويت مباشرة.

وكشف د. العنزي أن عملية التصويت أسفرت عن فوز د.خالد الهيفي ود. عبدالرحيم كلندر في مقعدي كلية الدراسات التكنولوجية، فيما حصد مقعدي كلية الدرسات التجارية كل من د. خالد الصيفي ود.محمد الفرج بينما استحوذ على مقعدي كلية التربية الأساسية كل من أ.د.مدالله سويدان و د. أيمن الحبشي .

وأوضح د.العنزي أن النتائج التفصيلية بكلية الدراسات التكنولوجية، حصل د. خالد الهيفي على المركز الأول بـ 92 صوتاً، ثم د.عبدالرحيم كلندر على المركز الثاني 86 صوتاً، و د.مشعل الشريدة على المركز الثالث ب79 صوتاً، وأما في كلية الدراسات التجارية حصل د.خالد الصيفي على المركز الأول ب145 صوتاً، ثم د.محمد الفرج على المركز الثاني ب130 صوتاً، و الأستاذ خليفة الخليفة على المركز الثالث ب80 صوتاً، بينما في كلية التربية الأساسية فقد حصل أ.د.مدالله سويدان على المركز الأول ب148 وحصل د.أيمن الحبشي على المركز الثاني ب109 صوتاً، ثم د. عبدالرحمن الدويلة على المركز الثالث 108 صوتاً، ثم د.حسين الهدبا على المركز الرابع ب88 صوتاً،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock