التطبيقي

انطلاق بطولة دوري مؤسسات التعليم العالي الثانية لكرة القدم بـ «التطبيقي»

برعاية مدير عام الهيئة وبمشاركة 11 جهة—

  

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري تنطلق اليوم بملاعب الهيئة بطولة دوري مؤسسات التعليم العالي الثانية لكرة القدم بمشاركة 11 مؤسسة تعليمية.

وتأتي البطولة ضمن الأنشطة العديدة التي تتبناها الهيئة وتحرص على وجودها لرعاية أبنائها الطلاب وذلك عبر نشر مفاهيم الثقافة الرياضية التي تدعم أخلاقيات وقيم المنافسة الإيجابية والشريفة وتعمل على بناء الشخصية المتوازنة للطلاب وتطور مواهبهم وتدربهم على العمل الهادف وتحمل المسؤولية وتنمي قيم البذل والعطاء بينهم.

تنطلق مباريات البطولة الأحد الموافق 3 ابريل في تمام الساعة السادسة والربع، بإقامة مباراتين تجمع الأولى كلية علي صباح السالم العسكرية مع كلية الجونكوين الكندية والمباراة الثانية بين الكلية الاسترالية وكلية القانون الكويتية العالمية، وتقام المباريات على ملعبي الهيئة بالعديلية، وملعب معهد التدريب الصناعي بصباح السالم، وتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويمكن متابعة جدول البطولة والتعرف على مواعيد المباريات عبر موقع الهيئة الإلكتروني www.paaet.edu.kw وعبر حساب الهيئة الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي (تويتر) PRMO_Paaet@، مع أطيب الأمنيات بالتوفيق لجميع الفرق المشاركة.

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock