جامعة الكويت

الأمانة العامة في جامعة الكويت نظمت لقاء مفتوحا مع مدراء الإدارات ومراكز العمل

  

 

التقى أمين عام جامعة الكويت الدكتور محمد عبد اللطيف الفارس في لقاء مفتوح مع مدراء الإدارات في مختلف قطاعات الجامعة ومراكز عملها، وذلك للاستماع لوجهات نظرهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم وأهم المشاكل الإدارية التي تواجههم، وقد حضر اللقاء الأمين العام المساعد للشئون الإدارية م. يوسف أحمد المزروعي.

        في البداية رحب الأمين العام د. محمد الفارس بالحضور، مشيرا إلى أن الهدف من هذا اللقاء توطيد جسور التعاون البناء والعمل الجماعي بين سائر الإدارات وقطاع الأمانة العامة سعيا لتذليل العقبات التي تواجههم ولبحث الحلول ومعالجة المشاكل الإدارية .
        وبين د. الفارس أنه سيقوم بزيارة لكل إدارة والاجتماع بموظفيها على حدة، متمنيا أن يكون هذا اللقاء مثمرا بما يسهم بوضع الحلول والآليات المناسبة للنهوض بمستوى العمل الإداري بالجامعة.
        ومن جهته وعد الأمين العام المساعد للشئون الإدارية م. يوسف المزروعي بالعمل على تذليل هذه العقبات ومعالجتها، مشيرا إلى أنه سيخصص صباح كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع لبحث ومناقشة القضايا الإدارية مع مدير إدارة الشئون الإدارية على الأستاذ ، ومؤكدا على أن بابه مفتوح للاستماع إلى وجهات النظر المقدمة من قبلهم .
        وبدورهم أثنى مدراء الإدارات على هذه البادرة المميزة من قبل الأمانة العامة بتنظيم هذا اللقاء المفتوح ، والذي تم من خلاله عرض وجهات نظرهم والعقبات والمشاكل الإدارية التي تواجههم، وأوصوا بأن يعقد هذا اللقاء بشكل دوري.
يذكر أنه اللقاء الإداري الأول للأمانة العامة مع الإدارات المركزية في الجامعة ، والذي تم من خلاله تبادل الآراء ومناقشة المستجدات على أن تلحقه اجتماعات دورية في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock