جامعة الكويت

«تايم سكوير» في «العلوم الإدارية»

  

– في أولى فعاليات أسبوع «The City»

– المضف: توفير بيئة محفزة للطالب لإبراز إبداعه

الراي – في أولى فعاليات اسبوع «The City» حوّل نادي الإدارة والتسويق بكلية العلوم الإدارية بهو الكلية الى ميدان «تايم سكوير»، أشهر ميادين مدينة نيويورك الأميركية، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور جاسم المضف والذي يقيمه في بهو كلية العلوم الإدارية ورئيس قسم الإدارة والتسويق الدكتور عواد الظفيري وأعضاء النادي.
وقال عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور جاسم المضف في تصريح لـ«الراي» الالكترونية أن طلبة كلية العلوم الإدارية دائما ما يتميزون بإبداعاتهم، مشيدا بما قدمه نادي الإدارة والتسويق بتحويله البهو إلى ما يشبه مدينة نيويورك من خلال الألوان والإنارة، محاكياً أكثر الميادين شعبية في العالم، مضيفاً أن قسم التسويق في الكلية يعتبر من أفضل الأقسام من حيث تنظيم الفعاليات للطلبة والدكاترة، مبينا ان الهدف من هذه الفعاليات هو إيجاد بيئة محفزة للطالب لإبراز إبداعه خارج إطار الفصول الدراسية.
ومن جهته صرح رئيس قسم الإدارة والتسويق في كلية العلوم الإدارية الدكتور عواد الظفيري قائلاً «بأن نادي الإدارة والتسويق استطاع من خلال إبداعه نقلنا إلى أكثر ميادين مدينة نيويورك حركة «تايم سكوير»، مشيراً إلى أن طلبة النادي يعكسون ما يتعلمونه من تخصصهم من خلال التسويق الصحيح وعكس بيئة واقعية لما يدرسونه وهذا ما يشعرنا بالفخر بأن نرى طلبتنا ينقلون كل ما يتلقونه في فصول الدراسة.
وفي نفس السياق شكرت نائب رئيس نادي الإدارة والتسويق الطالبة عالية المطيري الشركات الراعية على رعايتها لفعالية»The city«.

وعن الفعالية قالت» بأن النادي يقيم فعالية «The city» لمدة اسبوع في بهو كلية العلوم الإدارية وهي عبارة عن محاكاة لأكبر المدن التسويقية وهي مدينة نيويورك وتحديداً ميدان «تايم سكوير».
وأضافت أن الهدف من الفعالية هو إيجاد «جو ترفيهي» للطالب، والاسبوع سيشمل مسابقات عديدة للطلبة والدكاترة في الكلية وتوزيع جوائز للفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock