جامعة الكويت

المتروك : المركز سيستمر بطرح كل ما يطور ويزيد من الابداع في العمل

   

برامج تدريبية حاسوبية متخصصة في جامعة الكويت
 

كتبت انتصار الفضلي :

 

أقام مركز الخوارزمي للتدريب على الحاسب الآلي بجامعة الكويت عدة برامج تدريبية متخصصة اختتمها الأسبوع الفائت ببرنامج “primavera ” ، وفي هذا الصدد قال مدير مركز الخوارزمي للتدريب على الحاسب الآلي عبد العزيز حمود المتروك أن هذا البرنامج التدريبي يستخدم لتخطيط المشروعات، كما يستخدم البرنامج في إعداد الجداول الزمنية للمشاريع وحساب التكلفة والتحكم بها ومراقبة نمو المشروع سواء بالتقدم او التأخر.

وأضاف المتروك بأن هذا البرنامج يقوم بحساب مدة المشروع والموارد المراد استخدامها وتحديد الاستخدام الأمثل لهذه الموارد بالإضافة الى مراجعة أي مشروع سابق ومقارنته بالوضع الحالي، كما يساعد في معرفة مدى التأخير سواء على مستوى المدة الزمنية أو على مستوى الموارد.

​وأشار المتروك إلى أن هذه البرامج التدريبية المتخصصة أثرها كبير على سير العمل في الإدارات التي تهدف للتطوير وتهتم بمعيار الجودة في العمل الذي تم أداءه، كما أن هذه البرامج التخصصية ستسهل على مستخدميها أداء أعمالهم على أكمل وجه وبأفضل صورة ووقت وجهد أقل. 

وذكر المتروك ان المركز سيستمر دوما بطرح كل ما يطور ويزيد من الابداع في العمل قطاعات الدولة المختلفة سواء الحكومية او الخاصة عن طريق طرح هذه البرامج التدريبية الحاسوبية المتخصصة مما سيؤدي ذلك الى انجاح كافة المشاريع والأعمال التي تقدمها الدولة .

وفي ختام حفل التكريم تم توزيع الشهادات والهدايا على المشاركين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock