التطبيقي

التطبيقي: عار عن الصحة ما نشر من “فرض عقوبات على الأساتذة المضربين”

  

استنكرت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ما تم نشره في إحدى الصحف تحت عنوان «عقوبات صارمة للأساتذة المضربين عن العمل» وذلك في التصريح الرسمي الصادر عن الهيئة الخميس الموافق 24 مارس الجاري.

وأكدت الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. فاطمة العازمي أن ما تم نشره عن توقيع عقوبات بحق الأساتذة بالهيئة عار تماما عن الصحة، وأنه لم يخرج عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أو أي من مسؤوليها أي تصريح رسمي يحمل هذا المعنى أو يشير إليه.

وأشارت العازمي إلى أن الهيئة ككيان ومؤسسة وطنية رائدة حققت العديد من الإنجازات وسطرت تاريخها المشرف في ظل العلاقات الطيبة وروح الأسرة الواحدة التي تجمع كافة العاملين بها تحت مظلتها وأن الإدارة العليا للهيئة تكن كل التقدير والاحترام للسادة أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، وأن جميع المسؤولين بالهيئة لا يهدفون إلا إلى تحقيق مصلحة الهيئة والصالح العام وتحقيق مصلحة جميع منتسبي الهيئة من الطلبة. 

وأشادت العازمي بأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وتفانيهم في أداء عملهم وتفهمهم لمثل هذه الظروف وحرصهم الكبير على مصلحة ابنائهم من الطلبة، آملة أن يتم تحري صحة الأخبار قبل نشرها والمساس بسمعة وقدر الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock