أخبار منوعة

العالم الإماراتي الصغير أديب البلوشي سفيراً دولياً للتعليم والسلام

  

نُصب العالم الإماراتي الصغير، أديب البلوشي، سفيراً دولياً للتعليم والسلام لمنظمة إيما للسلام على مستوى العالم، خلال حفل رسمي حضره سفير جمهورية إيطاليا، ليبوربو ستيلليلنو، ورئيس ومؤسس الأكاديمية الأوروبية المتوسطية الموسيقية للسلام “إيما للسلام”، باولو بتروشيلي.
وحصل البلوشي على هذا المنصب تقديراً لأهمية الجيل الصاعد من أبناء دولة الإمارات، بتاريخها العميق ومجهوداتنا الدولية في نشر السلم والسلام بين شعوب العالم، عبر برامجها الخيرية المتعددة، بالإضافة إلى حصوله على عدة ميداليات وجوائز في الابتكار والمنافسات العلمية كان أهمها تكريمه ضمن أوائل الإمارات من نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وأعرب السفير الإيطالي خلال كلمة له في الحفل عن اعجابه بدولة الإمارات وفخره بما يحققه شبابها وأطفالها من انجازات تثري المجتمع الدولي.
كما عُين المهندس الإماراتي خالد حبيب العطار، عضواً للمجلس التنفيذي الدولي ومديرا اقليمياً في الشرق الأوسط لمنظمة إيما للسلام، لتاريخه الحافل بالمنجزات في العمل الشبابي بالدولة لاكتسابه الثقة على الصعيدين المحلي والدولي وقد كان أهمها المشاركة في تنظيم القمة العالمية للحائزين على جائزة نوبل للسلام وعلى مدار عامين على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock