قسم السلايدشوالتطبيقي

أكاديمي أقامت حفل تكريم الخريجات برعاية وزير التربية ومدير التطبيقي ..

     

– د. الأثري، مدير عام التطبيقي: نفتخر بتكريم كوكبة من الخريجات وننتظر عطائهم لدولتنا الحبيبة الكويت


– أ. فاطمة السنان، الوكيل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية: تشرفت بتمثيل معالي الوزير في الحضور وتكريم الخريجات


– أ. ثامر العنزي، ممثل بنك بوبيان: تواجدنا حاضر في جميع المناسبات الاجتماعية والثقافية والأكاديمية
– مستر ألفريد: لندن كولج كرمت الأولى على الحفل في بعثة إلى لندن مع مرافق لها.


– بينتبول جوائز لجميع الخريجات في الحفلين


– د. النويعم: أكاديميا تميزت في رعاية الحفل إعلامياً



– البرغش، المنسق العام لأكاديميا: نسعى دائماً لرسم البسمة على الخريجات 

  

أكاديميا | خاص 
تحت رعاية جريدة “أكاديميا” إعلامياً أقامت  “أكاديمي” حفل تخرج لكوكبة من الخريجات من جامعة الكويت والتطبيقي ومختلف الكليات في الدولة، وكان ذلك برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور بدر العيسى، ومدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري، ورعاية بنك بوبيان ومعهد لندن كولج، وبتغطية إعلامية من جريدة أكاديميا. 

تمت إقامة الحفل الأول يوم الأثنين الموافق ٢٠١٦/٢/٢٩م وذلك في مسرح الخرافي في جنوب السرة، وتم بحضور ورعاية مدير التطبيقي الدكتور أحمد الأثري، ونائب رئيس “أكاديميا” د. أحمد النويعم، ومدير مركز الأبحاث في التطبيقي د. محمد ربيّع العنزي، والمهندس فارس الخالدي، ومديرة القبول والتسجيل في التطبيقي د. رباح النجادة، ومديرة المكتب الفني في كلية التربية الأساسية أ. وصال الزامل، ومساعد المدير العام ونائب رئيس المبيعات في بنك بوبيان أ. ثامر العنزي، ومشرفي فريق بنك بوبيان أ. هشام عبدالخالق وأ. تماني العنزي، ومدير عام الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية أ. سالم عبدالله حمادة، ورئيس قسم العمليات الدولية من لندن كولج السيد ألفرد، ومديرة مدرسة عبدالكريم السعيد الأستاذة ابتسام المسيعيد. 
  
حيث ابتدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم تلاوة من القرآن الكريم بتلاوة القارئ عبدالله الصبرة، ثم ابتدأ طابور عرض الخريجات، وبعد ذلك تم فيديو لطلبة الكويت المغتربين عن الأعياد الوطنية والأغاني الوطنية.
كما قامت الطالبة منال بدر الشليه بإلقاء كلمة الخريجات أمام الحضور الكريم، وبعد ذلك تم عرض فيديو يعكس صورة الخريجات والفرحة بالتخرج، كما تم إلقاء كلمة لندن كولج من قبل أحمد الرفاعي، وفيديو عن لندن كولج.

وقد تم تسليم جائزة لندن كولج للطالبة الأولى على الدفعة سكينة مبارك البلوشي، والحاصلة على معدل ٣.٩٦، وكانت الجائزة عبارة عن بعثة لمدة شهر كامل إلى لندن لتعليم اللغة شامل السكن وتكاليف الدراسة. 
  
وتم تكريم جميع الخريجات من قبل الدكتور أحمد الأثري، وكانت الجوائز من بينت بول لجميع الخريجات – اشتراك لمدة ثلاث شهور بقيمة 55 دينار.
كما ألقت أ. فاطمة السنان كلمة قبل نهاية الحفل وعبرت عن تشريفها بالحضور من قبل معالي وزير التربية والتعليم.

 
ومن جانب آخر، تمت إقامة حفل “أكاديمي” الثاني يوم الخميس الموافق ٢٠١٦/٣/٣م، في مسرح الخرافي، وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة من القرآن الحكيم للقارئ عماد الحروبي، وبعد ذلك ابتدأ طابور عرض الخريجات، وبعده تم عرض فيديو عن الطلبة المغتربين عن أرض الوطن، وفيديو عن لندن كولج.

كما ألقت الطالبة هبه نور الدين كلمة الخريجات أمام الحضور الكريم، وتم عرض فيديو عن الخريجات يعبر عن البهجة والسرور، كما تم تكريم الطالبة الحاصلة على أعلى معدل بالدفعة روان جهاد الفارس، والتي حصلت على معدل ٣.٩٥، وكانت الجائزة مقدمة من لندن كولج، وهي عبارة عن الدراسة للغة الانجليزية لمدة شهر كامل في لندن شاملة جميع التكاليف، وتم تكريم جميع الخريجات وكانت الجوائز مقدمة من بينت بول، وهي عبارة عن اشتراك لمدة ثلاث أشهر بقيمة 55 دينار. 
وفي نهاية الحفل، تم تكريم رعاة الحفل وتسليم الضيوف دروع تذكارية، وكلمة شكر لجميع الرعاة والمنظمين.
   
  

   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock