التطبيقي

ختام بطولة “البولنغ” للبنات في التطبيقي

نظمتها عمادة شئون الطلبة بالتعاون مع مركز مبارك لتدريب البولنغ –سيدات-
  
تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. احمد الأثري وبحضور الوكيل المساعد للتنمية والأنشطة ومدير عام الأندية المسائية أ. فيصل المقصيد اختتمت بطولة البولنغ-هيئات- للطالبات التي نظمتها عمادة شئون الطلبة بالتطبيقي, حيث أقيمت بالتعاون مع مركز مبارك لتدريب وتعليم البولينغ –سيدات-, و بعنوان ” غالية يا كويت ”

وبهذه المناسبة تقدم عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي بالشكر لكل من ساهم في انجاح البطولة ولكل الفرق المشاركة, موصلا الشكر للدكتور أحمد الأثري على رعايته للحدث, و للأستاذ فيصل مقصيد, ولمدير مركز مبارك لتدريب وتعليم البولينغ –سيدات- أ. عايده الكندري. متمنيا أن تستمر هذه البطولة في السنوات القادمة, و مشيرا إلى أنشطة أخرى ستقدمها العمادة للطالبات مستقبلا.
يذكر أن البطولة أقيمت على نظامين الفردي والجماعي, وقد شارك في النظام الجماعي للبطولة كل من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بكلية التربية الأساسية و كلية الدراسات التكنولوجية, واتحاد الشرطة الرياضي, وجامعة الكويت, و جامعة الخليج. حيث أحرز المركز الأول في البطولة اتحاد الشرطة فيما أحرز المركز الثاني كلية الدراسات التكنولوجية , أما المركز الثالث فكان من نصيب جامعة الخليج . 

 

أما في النظام الفردي فقد أحرزت من اتحاد الشرطة مريم أحمد المركز الأول , فما أحرز المركز الثاني الطالبة روان خرينج من كلية الدراسات التكنولوجية, وحصلت على المركز الثالث الطالبة مريم محمد من المعهد العالي للاتصالات و الملاحة.
وفي ختام البطولة قام الدكتور حسين المكيمي والأستاذ فيصل المقصيد والاستاذة عايدة الكندري بتكريم الفرق الفائزة و المشاركين في البطولة, و تكريم إدارة ومدربات المركز .

   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock