طلبتنا في الخارج

احتفال الطالبة لولوة البلوشي مع المشردين في مانشستر .. أثار إعجاب الجميع

  

الأنباء – مهمة الإعلام في جميع وسائله تسليط الضوء على الأشخاص الذين يرفعون سمعة اسم بلدهم داخليا وخارجيا مهما كان حجم أولئك الأشخاص طالب، موظف او حتى وزير، وذلك حتى يقتدي بهم أبناء البلد.
هذا ما فعلته إذاعة الكويت امس الأول وتحديدا إذاعة البرنامج العام بعد انتشار مقطع فيديو لطالبة ماجستير كويتية تدرس في جامعة سالفورد تخصص أدب إنجليزي بعد حصولها على شهادة البكالوريوس من جامعة الكويت تدعى لولوة جاسم محمد البلوشي وتبلغ من العمر 22 سنة، احتفلت على طريقتها الخاصة بالأعياد الوطنية وتم تداول هذا المقطع بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.
طريقة احتفال لولوة البلوشي أثارت اهتمام وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الذي أعطى توجيهاته لوكيل الوزارة طارق المزرم في البحث عن هاتف هذه الطالبة التي كانت خير سفير لبلادها في الخارج بأظهار قيم وعادات أهل الكويت في مساعدة المحتاجين أينما كانوا، الأمر الذي أبلغ وكيل الوزارة طارق المزرم توجيهات الوزير لوكيل الإذاعة الشيخ فهد المبارك الذي طلب من مدير إذاعة البرنامج سعد الفندي الوصول الى رقم الطالبة لولوة وبعد البحث توصل مدير إذاعة البرنامج العام سعد الفندي الى رقم هاتف الطالبة ليتم الاتصال عليها مباشرة في برنامج «ليالي كويتية» الذي تعده رشا الفهد وأفراح بوحمد ومن إخراج ضياء المساعيد وتقديم أحمد ماتقي وفطيم الظفيري، وذلك بمتابعة من جاسم الفرس.
الطالبة لولوة جاسم البلوشي تفاجأت من اتصال الإذاعة الذي أسعدها بالوقت نفسه لأنه طريقتها المختلفة بالاحتفال بأعياد بلدها الوطنية، وصلت للجميع وكان ذلك عبارة عن شراء بعض الأغذية ووضعها في الشارع وخلفها علم الكويت تقدم للناس المحتاجين، وخاصة من يطلق عليهم لفظ «هوملس» وذلك في قلب سنتر مانشستر البريطانية.
وقالت لولوة: ان تفاعل الكويتيين المتواجدين في بريطانيا مع مبادرتها أسعدها، حيث أبدى بعضهم رغبة شديدة في مساعدتها في تمويل مشترياتها من المواد الغذائية، بينما ساعدها آخرون في إحضار كميات إضافية، فيما ربط البعض بين المساعدة وإذاعة الأغاني الوطنية الكويتية في قلب «سنتر» مانشستر.
واختتمت الطالبة لولوة جاسم البلوشي حديثها في الإذاعة بأن الشيء الذي أسعدها كثيرا شكر المحتاجين «الهوملس» الذين استهدفتهم بهذه البادرة الإنسانية، حيث بعثوا لها رسائل شكر كثيرة على مساعدتها لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock