جامعة الكويت

العلوم الإدارية تقيم الكلية المهرجان الوطني الاثنين 22 الجاري

  
 

 

تحت رعاية عميد كلية العلوم الإدارية

 
 

تحت رعاية عميد كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت الدكتور جاسم المضف تنطلق صباح يوم الاثنين الموافق 22-2-2016 فعاليات المهرجان الوطني والذي ينظمه مكتب العلاقات العامة في الكلية، في تمام الساعة 12:15 ظهراً في الحديقة المقابلة لمكتب التوجيه والإرشاد – كلية العلوم الإدارية – الحرم الجامعي – الشويخ. 
وبدوره أعرب رئيس مكتب العلاقات العامة سعد الهدية عن دواعي سروره بتجسيد مشاعر الود والمحبة والفرحة التي تعم الكويت وعنواناً لمظاهر احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية في هذا المهرجان.
وذكر الهدية أن فكرة إقامة هذا المهرجان جاءت للتعبير عن محبتنا وانتمائنا ووفائنا لهذا الوطن المعطاء، مضيفاً أنه في مثل هذه الأيام يجب أن يكون لنا وقفة مع النفس وقياس لمدى التزامنا تجاه بلدنا وما قدمناه لهذا الوطن، وان ما يزيد من مظاهر البهجة تزامن الاحتفال مع الأعياد الوطنية بمرور55 عاما على الاستقلال ومرور 25 عاما على تحرير الكويت وبحلول الذكرى العاشرة لتولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم في البلاد.
وأشار إلى أنه سيتخلل الحفل استعراضاً لفرقة شعبية وعزف موسيقي بالإضافة إلى إقامة المسابقات وتقديم العديد من الجوائز القيمة.
وأكد الهدية على أنه بالتطور والعلم ترتقي الكويت ويكون مستقبلها أفضل وأجمل كما قدم لنا آبائنا وأجدادنا هذا البلد الجميل الذي أصبح في مقدمة ومصاف الدول، متمنيا أن يكون هناك اهتمام أكبر بالتعليم ليكون هو الطريق الأنسب لتطوير وتقدم الكويت.
 
 

                                                 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock