جامعة الكويت

“المتميزون” في أروقة كليات جامعة الكويت

  
 

 

نظمته إدارة الشئون الطلابية بعمادة شئون الطلبة
كتبت أمل الكندري:

نظم قسم الطلبة المتفوقين والتخصصات النادرة والتبادل الطلابي الأكاديمي التابع لإدارة الشئون الطلابية في عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت معرض المتميزون متنقلاً بين مختلف مواقع وكليات جامعة الكويت.

وبدورها ذكرت سارة العسكري القائم بأعمال رئيس قسم المتفوقين أن المعرض فتح المجال أمام الطلبة للسؤال والاستفسار وكذلك قدم العديد من المحاضرات التعريفية.

وأشارت إلى أن المعرض نظم تحت شعار المتميزون في الفترة من 10 الى 15/2/2016 في مختلف كليات جامعة الكويت، بهدف الرد على جميع استفسارات الطلبة المتعلقة باختصاصات قسم الطلبة المتفوقين، وتزويدهم بأهم المعلومات الخاصة بالتفوق والتخصصات النادرة والتبادل الطلابي الأكاديمي.

كما أوضحت العسكري أن المعرض أتى للرد على جميع استفسارات الطلبة المتعلقة باختصاصات قسم الطلبة المتفوقين، وعلى هامش المعرض قدمت عدة محاضرات تعريفية لاطلاع الطلبة بأهم اختصاصات القسم وتشجيعهم للوصول إلى التميز الطلابي.

وبينت أن المعرض تنقل في خمس مواقع مختلفة بجامعة الكويت بين الكليات وهي كلية الآداب والتربية والشريعة وكلية الطب والصيدلة والأسنان والعلوم الطبية المساعدة، والعلوم الحياتية وكلية العلوم وهندسة الحاسوب والعمارة والحقوق والعلوم الاجتماعية والعلوم الادارية والهندسة وأخيرا العلوم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock