جامعة الكويت

جامعة الكويت أقامت البروفة الأولى لحفل الخريجين المتفوقين

  
 
أقيمت البروفة الأولى لحفل أوائل الخريجين المتفوقين الكويتيين من الدفعة 45 للعام الجامعي 2014/2015 لجميع كليات جامعة الكويت، وذلك بحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد الفارس، والأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق د.آدم الملا، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عادل مال الله، ومدراء الإدارات، وأعضاء اللجان العاملة، وذلك يوم الاثنين الموافق 15 فبراير 2016 على مسرح المغفور له الشيخ عبدالله الجابر الصباح في الحرم الجامعي بالشويخ.

وبهذه المناسبة رحب الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق ورئيس اللجنة العليا لاحتفالات الخريجين الدكتور آدم الملا بالخريجين الأوائل وبارك لهم هذا التفوق متمنياً لهم السداد والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية، مشيراً إلى أن الرعاية الكريمة من قبل سمو الأمير لهذا الحفل وسام شرف لجامعة الكويت.

وأكد د.الملا على أهمية الالتزام بالإرشادات الخاصة بسير حفل التخرج الذي سيقام في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2016 تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وبين أن الهدف من إقامة البروفة هو إخطار الخريجين والخريجات بآلية يوم الحفل وإعطائهم بعض التوجيهات في كيفية الدخول والخروج من المسرح، لافتاً لأهمية التزام الخريجين الأوائل بالتعليمات والإرشادات التي قدمت وبالحضور المبكر قبل ساعتين من بداية الحفل الرسمي، والحرص على إبلاغ العمادة في حال عدم تمكنهم من الحضور، والتأكد من استلام أرواب التخرج، بالإضافة إلى الهويات الخاصة.

ونوه د. الملا أن موعد البروفة الثانية سيكون يوم الاثنين 7 مارس 2016 في تمام الساعة 3.30 عصراً على مسرح المغفور له الشيخ عبدالله الجابر الصباح في الحرم الجامعي بالشويخ.

وتقدم د. آدم الملا بالشكر الجزيل لجميع العاملين الذين كرسوا يومهم وعملوا بعد دوامهم الرسمي لحضور البروفة وذلك لمصلحة طلبتنا ولإظهار الحفل بالمستوى اللائق.

   
   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock