جامعة الكويت

د. آدم الملا لـ “أكاديميا”: نحرص دائماً على تقديم الأفضل لخريجي جامعة الكويت

  

أكاديميا| (خاص) كتبت: فاطمة الزيد 
صرح د. آدم الملا لـ “أكاديميا” خلال البروفة الأولى لحفل أوائل خريجي جامعة الكويت بأن جميع العاملين في هذا الحفل حريصون على أن يقدموا أفضل ما لديهم للخريجين، ولجعل نهاية مسيرتهم الجامعية مليئة بالفرح، وأيضاً حضور أولياء الأمور في هذا الحفل مسؤولية على عاتقنا ويجب أن نعمل جاهدين لجعل الحفل يليق بهم.
وأكد د. الملا بأن رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- لهذا الحفل شرف كبير لجميع العاملين في هذا الصرح العريق “جامعة الكويت”.

وأشار بأن البروفة الأولى تم خلالها إعطاء التعليمات للطلبة المتفوقين وطرق خطة العمل للعاملين في جامعة الكويت القائمين على هذا الحفل الذي سيقام ٢٠١٦/٣/٩ على مسرح عبدالله الجابر في الحرم الجامعي مقابل عمادة القبول والتسجيل.

وأعرب بأن الهدف من هذه التدريبات لكسر حاجز الخوف عند الطلبة، وأيضاً توزيع الدعوات وهدايا تذكارية من إدارة شؤون الخريجين بعمادة القبول والتسجيل.
وبارك د. الملا لجميع الطلبة والطالبات الذين حصلوا على درجة علمية بتفوق، وبارك لأولياء أمورهم على تعبهم المستمر لإيصال أبنائهم لهذا النجاح.
وبين د.الملا بأن جميع تحضيرات الحفل والبروفات تمت عن طريق العاملين في جامعة الكويت، ولم تلجأ الجامعة لأي جهه لتنظيم الحفل، بل تم عن طريق الكوادر والطاقات الشبابية داخل جامعة الكويت.

كما تقدم بالشكر لـ جريدة “أكاديميا” لتغطيتها “البروفة الأولى” لحفل أوائل الخريجين من المتفوقين والإجازة الجامعية والدراسات العليا للعام ٢٠١٤/٢٠١٥، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو حفظه الله ورعاه.

وفي الختام، خص بالشكر جميع العاملين في جامعة الكويت، والجهاز الإداري والأكاديمي من أعضاء هيئة تدريس، فلهم الفضل في إيصال الطلبة لهذه المرحلة الأكاديمية المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock