التطبيقي

تدريس التطبيقي: نظمت احتفالية “سلمت للمجد” احتفاء بالأعياد الوطنية

  

بحضور لفيف من الأساتذة وأسرهم

بحضور نائب المدير للتعليم التطبيقي والبحوث في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وبحضور عمداء الكليات وعدد من رؤساء الأقسام العلمية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية احتفالية تحت عنوان “سلمت للمجد” وذلك احتفاء بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة التي تواكب مرور 10 سنوات على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم، ومناسبة مرور 25 عاما على تحرير الكويت من الغزو الصدامي الغاشم.

واقيمت الاحتفالية مساء الأحد 14/2/2016 بتعاون مثمر بين لجان الرابطة ممثلة باللجنة الثقافية، ولجنة المرأة، واللجنة الاجتماعية، وقام بالإعداد والتجهيز لتلك الاحتفالية فريق عمل مميز برئاسة عضو هيئة التدريس د. وسام بوشهري مما ساهم بخروج الاحتفالية بشكل رائع أبهر الحضور الذين اثنوا على الحفل وما تضمنه من فقرات ومسابقات سواء للكبار أو للأطفال، حيث تضمن عددا من القصائد الوطنية شدا بها كل من الشاعر ابراهيم الخالدي، والشاعر يوسف الفارسي، كما تضمن الحفل العديد من الفقرات والمسابقات الثقافية والترفيهية، إضافة للألعاب المسلية للأطفال “نطاطيات ومسرح عرائس” وغيرها من الألعاب التي تجذب الأطفال، مما أضفى على الحفل أجواء اجتماعية متميزة بين الحضور من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، كما تم توزيع جوائز مالية وعينية قيمة على الفائزين بالمسابقات المختلفة التي تنوعت للكبار والأطفال، إضافة للعديد من الجوائز التي قُدمت للحضور عن طريق السحب.

وقدم الاحتفالية الإعلامي طلال الماجد المذيع بتليفزيون الكويت، وعضو اللجنة الثقافية بالرابطة د. عايدة العيدان، وقد ساهم تفاعلهم مع الحضور في نجاح الاحتفالية التي جرت في أجواء ربيعية رائعة ونالت رضا الحضور.

وعلى هامش الحفل توجه رئيس اللجنة الثقافية بالربطة د. محمد الكندري لكل من شارك وساهم في تنظيم ونجاح تلك الاحتفالية بشكره وتقديره على جهودهم المباركة وخص بالذكر رئيس اللجنة الاجتماعية د. محمد الفايز، ورئيس لجنة المرأة م. خلود الهندي، كما توجه بالشكر للجهات الداعمة ممثلة في كل من رابطة الأدباء، شركة زين للاتصالات المتنقلة، وجمعية الفردوس التعاونية، وجمعية الجابرية التعاونية لدعمهم للأكاديميين ورعايتهم لاحتفالية الرابطة.

   
    
    
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock