التطبيقي

مدربين الكليات تنظم مخيمها الربيعي الثاني بالتعاون مع وزارة الدفاع

 برعاية وحضور السيد فهد المعجل

  
 

أعلن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. محمد خاجه أن الرابطة سوف تقيم مخيمها الربيعي السنوي الثاني بالتزامن مع الأعياد الوطنية وبالتعاون مع وزارة الدفاع.

وأوضح د. خاجه أن المخيم يقام برعاية وحضور الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد المعجل، وذلك يوم السبت الموافق 20/2/2016 بمخيم وزارة الدفاع في منطقة صبحان، مشيرا إلى أن برنامج الاحتفالية يبدأ منذ الثانية عشر ظهرا ويشتمل على العديد من الألعاب المسلية للأطفال، وأنشطة ومسابقات ثقافية وترفيهية وتوزيع جوائز على الحضور الكرام، إضافة لبوفيه غداء على شرف الحضور.

وتوجه د. خاجه بالشكر والتقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، ووكيل وزارة الدفاع جسار عبدالرزاق الجسار، وناصر ومدير مكتب وكيل الوزارة خليل المزين، ورئيس فريق المخيم صلاح بدر بوغيث، ومسؤول الأنشطة بالمخيم سهيل العربيد على تعاونهم اللا محدود مع الرابطة في تنظيم تلك الاحتفالية الوطنية والاجتماعية ودعمهم للأكاديميين، داعيا زملائه مدربين الكليات وكافة منتسبي الهيئة لحضور المخيم والاستمتاع بالأجواء الربيعية والاحتفال بالأعياد الوطنية لدولتنا الحبيبة الكويت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock