أخبار منوعة

“الملتقى الخليجي العاشر لممارسي العلاقات العامة” يسلط الضوء على نجاحات وتجارب رقمية

  

يأتي الموسم العاشر للملتقى الخليجي لممارسي العلاقات العامة ومحوره (العلاقات العامة الرقمية)، بحلة جديدة من حيث الشكل والمضمون، إذ يشهد حماسة استثنائية من قبل المتحدثين. وفي تصريح للأمين العام للملتقى د. فهد إبراهيم الشهابي، جاءت فيه الإشارة إلى حداثة التجربة الرقمية في العلاقات العامة الخليجية، قال “لم يكن من السهل اختيار المتحدثين من ذوي الأهمية بما يليق بالمستوى المأمول من الطرح والفائدة، ولكن أسماءً معينة باتت تفرض نفسها في تلك الساحة لما حققته من خلال موقعها أو من خلال نجاح ملموس أو تجربة ثرية جديرة بالظهور”. إذ سيضم الملتقى لهذا العام أسماءً نخبوية يعرضها برنامج الملتقى بالتفصيل على الموقع الإلكتروني للشركة المنظمة “أكت سمارت”، من بينهم، أ. مهند سليمان – القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين، أ. تيسير المفرج – مدير عام إدارة الإعلام والوعي الإحصائي والمتحدث الرسمي بالهيئة العامة للإحصاء – السعودية، أ. خالد الصفيان – مدير عام المناسبات والعلاقات الدولية بشركة سابك، أ. هدى الصالح – مديرة إدارة العلاقات العامة والتسويق بشركة المشروعات السياحية بدولة الكويت.

 

وفي هذا الصدد أفاد أ. إيهاب الطرهوني – مدير مبيعات كونكت ادز – الممثل الحصري لـ”تويتر” في الشرق الأوسط، “أن العالم الرقمي قد تبوأ مكانة عظيمة وهامة في كافة المجالات الحياتية والمهنية، ولعل “تويتر” أحد الشواهد الهامة للتسويق عن الأفراد والمؤسسات، فضلاً عن كونه أداة فاعلة في نقل الأخبار والأفكار وتداول المعلومات والآراء.. في قالب يحترم ضيق الوقت في زمن السرعة ويواكب المستجدات، إلى جانب تحقيقه أغراض المستخدمين بصورة مثلى”، وأضاف الطرهوني “إن الحديث عن العلاقات العامة كواحدة من المجالات الهامة في الحياة العصرية وفي دول المؤسسات أصبح لا يمكن عزله عن العالم الرقمي والنشاط التويتري، بل وكافة الأنشطة الأخرى.. وبرأيي، من هنا تنطلق أهمية الملتقى”.

 

وأفاد الشهابي أن الملتقى يستهدف العاملين في قطاع العلاقات العامة، العاملين في القطاع الإعلامي، العاملين في قطاع المراسم والبروتوكول، العاملين في قطاع تنظيم الفعاليات، المتحدثين الرسميين والمذيعين، العاملين في قطاع الدعاية والإعلان، العاملين في قطاع البحوث الإعلامية، العاملين في قطاع التخطيط، الرؤساء التنفيذيين والمدراء العامين، المستشارين الإداريين والإعلاميين، الصحافيين، والمسؤولين عن المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

والجدير بالذكر أن الملتقى سيعقد في السادس والسابع من أبريل القادم، بفندق ومنتجع سوفتيل الزلاق. ولذلك جدد القائمون على الملتقى دعوة المهتمين للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للشركة المنظمة www.actsmartpr.com أومن خلال رقم الهاتف 97317123500+.

   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock