التطبيقي

اتحاد التطبيقي فتح 30 شعبة جديدة بكلية الدراسات التكنولوجية

  

قال رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد ختلان الهطلاني أن الاتحاد يتابع قضية الشعب المغلقة أمام الطلبة ويضعها على رأس اهتماماته، مشيرا إلى أن تحركات الاتحاد مستمرة بهذا الصدد لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مسبقا مع مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري وتمكين الطلبة من تسجيل جداولهم الدراسية.

وأوضح الهطلاني أن وفدا من الاتحاد التقى مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري ظهر الاثنين 8/2/2016 بحضور عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، وتم خلال اللقاء الاتفاق على فتح 30 شعب إضافية أمام الطلبة بخلاف الشعب التي تم فتحها فعليا نهاية الأسبوع الماضي، موضحا أن د. الاثري أفاد لوفد الاتحاد بأن الهيئة عززت ميزانية كلية الدراسات التكنولوجية بمبلغ 65 الف دينار لفتح باب الانتداب وتمكين الطلبة من تسجيل جداولهم الدراسية.

وتوجه الهطلاني بشكره وتقديره لمدير عام الهيئة د. أحمد الاثري على تفعاله مع مطالب الاتحاد وحرصه على مصلحة الطلبة وسير العملية التعليمية، كما توجه بالشكر لكل من ساهم في حل أزمة الشعب الدراسية وتحقيق هذا الإنجاز الكبير، حيث أن تلك القضية كانت تشغل الطلبة وتهدد مسيرتهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock