وزارة التربية

‏«مركز صباح الأحمد» للتربية: نحتاج معلمين كويتيين في 5 تخصصات

  

طلب مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع من وزارة التربية ترشيح عدد من المعلمين الكويتيين لتدريس فصول الموهبة والإبداع للمرحلة المتوسطة بالمركز، في تخصصات العلوم والرياضيات واللغة العربية واللغة الإنكليزية والحاسب الآلي.

وقال المدير العام للمركز د. عمر البناي في كتاب إلى وكيل التربية د. هيثم الأثري حصلت القبس على نسخة منه إنه بناء على اتفاقية التعاون بين الوزارة ومركز صباح الأحمد حول مشروع فصول الموهبة والإبداع، فإن المركز بحاجة إلى معلمين في 5 تخصصات، لتعليم الطلبة الموهوبين في المشروع للمرحلة المتوسطة التي ستفتتح العام الدراسي المقبل 2016 – 2017.

وأشار البناي إلى أنه سيتم التفاضل والاختيار بين المعلمين المتقدمين وفقاً لشروط، منها أن يكون المعلم كويتياً، وحاصلاً على مؤهل عال لا يقل عن البكالوريوس في التخصص المطلوب وبتقدير عام جيد جداً، موضحاً أن الأفضلية ستكون لمن لديه مؤهل في تعليم الموهوبين والمبدعين، إضافة إلى خبرة في مجال التعليم لا تقل عن 5 سنوات، وأن يكون حاصلاً على تقييم «امتياز» في آخر 4 سنوات، ودرّس جميع صفوف المتوسط.

وطالب البناي وكيل التربية بتعميم الكتاب على قطاعات الوزارة والمدارس، لافتاً إلى أن تقديم الطلبات مستمر لغاية 29 الجاري، وذلك عن طريق مكتب إدارة الموهبة والإبداع في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع بالشويخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock