وزارة التربية

إعلان وزاري

  
أعلن الوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص عن حاجة وزارة التربية لشغل وظيفة مراقب متابعة التغيرات البيئية-بإدارة التخطيط-مراقبة متابعة التغيرات البيئية بقطاع المنشآت التربوية والتخطيط ، وعلى من يرغب في شغل الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (8) سنوات ، أو حاصل على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (12) سنة.
وأن يكون لديه سنتان في وظيفة رئيس قسم وحاصل على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين ويجيد استخدام الحاسب الآلي ولديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي، و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.
فعلى من يرغب بشغل هذه الوظيفية التقدم بطلباتهم من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw .
 
كما أعلن الغيص عن حاجة وزارة التربية لشغل وظيفة مدير إدارة التخطيط-قطاع المنشآت التربوية والتخطيط بإدارة التخطيط ، وعلى من يرغب في شغل الوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (10) سنوات ، أو حاصل على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (14) سنة.
وأن يكون لديه سنتان في وظيفة مراقب، و حاصل على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين ويجيد استخدام الحاسب الآلي ولديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي، و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.
فعلى من يرغب بشغل هذه الوظيفية التقدم بطلباتهم من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock