وزارة التربية

كرنفال النوير بكلية التربية الأساسية

برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري ورئيس مبادرة النوير الشيخة انتصار سالم العلي الصباح نظم الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب برعاية البنك التجاريكرنفال النوير للإيجابية الأول في الكويت وذلك في كلية التربية الأساسية بنات.

وبهذه المناسبة أكدت رئيس مبادرة النوير الشيخة انتصار سالم العلي الصباح بأن مبادرة النوير هي حركة غير ربحية هدفها نشر التوعية والتحلي بالمواقف الإيجابية, وأن هذا الهدف يعتبر أسلوب حياة وطريقة للسعادة والرضا, وأثبت ذلك من خلال الأبحاث العلمية التي تلهمنا للقيام بحملات ممتعة ومفيدة وسهلة التطبيق مما يجعل رسالة الإيجابية أكثر سهولة للعمل بها. موضحة بأن هذا التعاون يعتبر الأول مع الهيئة , متمنية أن تكون هذه الخطوة باكورة لخطوات أكبر لتحقيق الهدف المنشود.

من جهته أشار نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية د. محمود فخرا أن الهيئة دائما ما تشجع وتدعو الطلبة للمشاركة في مثل هذه الأنشطة التي إلى جانب التحصيل العلمي لأن مثل هذه الفعاليات تعتبر مكمل أساسي للنشاط العلمي, فهي تساهم في تنمية القدرات الطلابية. مقدما الشكر لجميع الجهات الرعاية لهذا النشاط, ومتمنيا أن تستمر هذه الأنشطة التي تبث روح الإيجابية للطلبة والطالبات.

بدوره أوضح مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك التجاري د. محمد أمين أن البنك هو الراعي الرسمي لكرنفال النوير , وأن مثل هذه الكرنفالات التي تدعو للإيجابية من المهم المشاركة بها لأنها تساهم في كسر روتين العمل و الدراسة للطلبة, وأن المؤسسات الكبرى دائما ما تحرص على بث الروح الإيجابية للعاملين فيها من أجل الحصول على أفضل النتائج من الأيدي العاملة. مقدما الشكر لجميع المشاركين والداعمين لهذا المشروع.

من ناحيته أكد مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د. صلاح العثمان أن الهدف من هذا المشروع هو منح الجيل الحالي من الطلبة الفرصة في التعامل مع الواقع بمميزاته المختلفة والدخول في تحدي سلبيات الحياة ممايضفي على عملهم في المستقبل الروح الإيجابية و عدم اليأس و يجعلهم أقوياء مستقبلا في تحمل مصاعب الحياة العملية. متمنيا أن تستمر هذه الفعاليات الهادفة التي تهدف إلى تطوير العنصر البشري. مقدما الشكر لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري و رئيس مبادرة النوير الشيخة انتصار سالم العلي, و البنك التجاري الكويتي على رعايته للفاعلية.

 

30120151371303201513723032015137330320151374

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock