التطبيقي

الهيم: سمو الأمير بحنكته السياسية جعل للكويت مكانة مرموقة بين دول العالم المتقدم

   

  
 

تقدم عضو الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. راشد الهيم بخالص التهاني والتبريكات لكافة شرائح الشعب الكويتي بمناسبة مرور 10 سنوات على تولي مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مقاليد الحكم في الكويت، وتولي سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولاية العهد ليكون معينا بعد الله تعالى لأخيه صاحب السمو الأمير في تحقيق الأمن والرخاء والاستقرار للشعب الكويتي والعبور بهذا الوطن لبر الأمان رغم الصعوبات التي عصفت بمنطقتنا والعالم من حولنا.

وقال الهيم أن حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه تمكن بحنكته السياسية ومكانته الأدبية بين قادة العالم أن يجعل للكويت مكانة مرموقة بين دول العالم المتقدم، وقد تجلى ذلك في تنصيبه من قبل الأمم المتحدة قائدا للإنسانية، وتسمية الكويت مركزا للعمل الإنساني حول العالم.

وتوجه الهيم إلى الله بالدعاء أن يديم على حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين نعمه الصحة والعافية وأن يبقيهما ذخرا للكويت وأبنائها، وأن يحفظ الكويت آمنة مستقرة تحت راية آل الصباح الكرام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock