جامعة الكويت

نواف العتيبي: 50 قاعة جديدة في «الآداب»

  

أعلن المدير الإداري في كلية الآداب نواف العتيبي عن افتتاح مبنى الفصول الدراسية الجديد في الكلية خلال شهر فبراير المقبل، حيث يتكون المبنى من 3 طوابق ويشمل 50 قاعة دراسية، مضيفاً أن السعة المكانية لبعض القاعات الدراسية تبلغ 40 طالباً وطالبة فيما تبلغ السعة لقاعات أخرى 60 طالباً.

وأضاف العتيبي في تصريح للقبس ان القاعات الدراسية في هذا المبنى مجهزة بالوسائل التكنولوجية، مؤكداً أن هذا المبنى من شأنه الحد من مشكلة الشعب المغلقة وتكدس الطلبة في القاعات الحالية، وأن عمادة الكلية قدمت طلبا رسميا لاستقطاب أحد الكافيهات ليكون في الاستراحة الخارجية للمبنى. وكشف العتيبي أن في فترة الإجازة بين الفصلين الدراسي الأول والثاني تستغل عمادة الكلية عدم دوام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وتتم صيانة جميع القاعات الدراسية في الكلية بما فيها الحاسب الآلي وشاشة العرض لكي تكون جاهزة في بداية الفصل الدراسي الجديد ولا يكون فيها خلل.

وقال العتيبي ان في بداية كل فصل دراسي يتم إعطاء تصريح دخول للسيارات لفئات معينة، مثل طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الأعذار الطبية بشرط أن يكون العذر الطبي مختوما من طبيبين في المستشفى ومصدقا من وزارة الصحة، وأيضاً ان الطلبة المتفوقين الحاصلين على معدلات عالية لهم نصيب من هذه التصاريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock