جامعة الكويت

عبدالله العبيد : انطلاق رابطة الاقتصاد الإسلامي لخدمة الجموع الطلابية

  

  • أحمد محمد العازمي رئيسا لرابطة الاقتصاد الإسلامي


في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

أعلن أمين سر الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ـ فرع الجامعة عبدالله العبيد عن اختيار أحمد محمد العازمي رئيساًً لرابطة الاقتصاد الإسلامي ، وذلك من أجل العمل على خدمة جموعنا الطلابية في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية والعمل على توفير جميع احتياجاتهم وتلبية مطالبهم والسعي إلى تلقي وحل مشاكلهم، وإقامة البرامج والفعاليات الهادفة،.
وأشار العبيد إلى أن الهدف الرئيسي من اعتماد تشكيل الأندية والروابط وغيرها في الاتحاد إنما يأتي حرصاً من الهيئة الإدارية على تحقيق التواصل الدائم والوقوف على كافة احتياجات جموعنا الطلابية في مختلف الكليات الجامعية والعمل على معرفة مشاكلهم والسعي لتحقيق كل ما هو يصب ويعمل على خدمتهم بالشكل الأمثل والمناسب .
ومن جانبه أعلن أحمد محمد العازمي رئيس الرابطة قائلاً بأننا سنسعى بكل ما أوتينا من قوة لتقديم كل ما هو جديد ومميز لتحقيق رغبات جموعنا الطلابية بالكلية والعمل على تسهيل كل ما يحتاجون إليه وتعميم الفائدة والمنفعة على الجميع .
وفي الختام توجه العبيد بكل الشكر والتقدير لكافة الروابط والأندية واللجان العاملة مظلتنا خلال هذا العام ، مطالبا جميع الأعضاء العاملين بها ببذل كل الجهود التي من شأنها تحقيق مصالح جموعنا الطلابية بالجامعة ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في خدمة المصالح الطلابية .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock