التطبيقي

التطبيقي» و«الحرس الوطني»بحثا سبل تفعيل بروتوكول التعاون المشترك

خلال اللقاء الذي جمع الجانبين بمعهد التمريض —-

  
استقبل مدير معهد التمريض بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. وائل حمادة وفد الهيئة التمريضية بـ «الحرس الوطني» أثناء زيارة الأخير إلى مقر المعهد بالشويخ، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 24 يناير الجاري.

وتخلل الزيارة عقد لقاء مشترك بحضور نائب المدير العام لشئون التدريب م. حسن الزنكي ، ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة العازمي ومدير ادارة تنسيق الدورات أ. هادي الحربي، إلى جانب مدير معهد التمريض د.وائل حمادة، ومساعد مدير معهد التمريض أ. فريال التميمي، ورئيس قسم المواد العامة، نعيمة الدويسان، بالاضافة الى مدير مشروع الشراكة مع القطاع الخاص بمعهد التمريض أ.سعاد الرومي، وحضر اللقاء من الهيئة التمريضية بـ«الحرس الوطني» مدير مديرية الخدمات الطبية العقيد/ جمال عبدالعزيز المطوع، ورئيس فرع الشؤون الطبية المقدم/ سعد عادل السعيدي وركن أول ممرضين الرائد / سطام مطلق عويد بالإضافة الى ممرض مسؤول فهد مضحي العنزي.

وفي بداية اللقاء رحب مدير المعهد بضيوف الهيئة الكرام من الهيئة التمريضية بالحرس الوطني، معرباً عن سعادته ببحث توطيد أواصر التعاون بين الجانبين لما يملكانه من خبرات وإمكانات متقدمة وإسهاماتهما المتميزة في دفع عجلة التنمية في البلاد وخدمة الوطن والمجتمع.

ومن جانبه رحب نائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي، بضيوف الهيئة الكرام من الحرس الوطني ثم تم بحث سبل الشراكة وتفعيل بروتوكول التعاون بين الجانبين، وأعلن نائب المدير العام لشؤون التدريب تشكيل فريق عمل من الهيئة للتواصل مع «الحرس الوطني» وتحديد كافة الاحتياجات بين الجانبين لتفعيل مبدأ الشراكة والتعاون والاستفادة من الخبرات التي يملكها الجانبين سواء البشرية أو التدريبية والفنية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء احتياجات الحرس الوطني من كليات ومعاهد الهيئة في مجال التدريب من اجل الارتقاء بمستوى منتسبي الحرس الثقافي والتقني وتقديم كافة البرامج التدريبية المتخصصة لهم والتي تواكب معايير الجودة وإشباع حاجة الحرس الوطني من تلك الكوادر المدربة لأداء أدوارها المكلفة بها على الوجه الأكمل، كما استعرض الوفد الزائر جهود الحرس الوطني للتعاون مع مختلف جهات الدولة والحملة التوعوية التي يقوم بها للمدارس بهدف نشر الوعي والثقافة الصحية، داعياً الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب انطلاقاً من دورها الهام في خدمة الوطن والمجتمع الى المشاركة بهذه الحملة، كما عرض مسؤولو الحرس الوطني استعدادهم التام لتفعيل التعاون الإعلامي والتدريبي بين الجانبين وتزويد الهيئة بكافة احتياجاتها في هذا المجال.

وفي نهاية اللقاء اشاد وفد الحرس الوطني بمخرجات الهيئة وإمكاناتها المتقدمة في مجال التدريب، مثمنين إسهاماتها في تلبية حاجات المجتمع في ظل التغيرات العديدة والمتسارعة في كافة المجالات وحاجة القطاعات المختلفة من مؤسسات الدولة من الكوادر الوطنية المدربة والمؤهلة والتي تخدم اسواق العمل في كل المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock