جامعة الكويت

د. الكندري: انطلاقة دوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية 17 مارس 2016

   

 

استعدادا لانطلاق دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية بنسخته الثانية للعام الجامعي 2016/2015، اجتمعت اللجنة العليا المنظمة للدوري تحت رئاسة د. نوال الكندري والمشرف العام سارة العسكري ورئيس اللجنة الاعلامية نورة الغنام ورئيس لجنة التحكيم ضحى الهولي، ورئيس لجنة التدريب اسراء السبتي، وذلك يوم الخميس الموافق 21/1/2016 لتحديد المواعيد الخاصة بالورش والانطلاقة والنهائي بما يتناسب مع الطلبة المشاركين في الدوري.

 

وبينت د. الكندري ان الانطلاقة ستكون يوم الخميس الموافق 17 مارس 2016 على مسرح عثمان عبدالملك في كلية الحقوق بالحرم الجامعي بالشويخ، على ان تكون المنافسة نصف النهائية يوم الاثنين الموافق 21 مارس 2016 في مبنى عمادة شئون الطلبة.

 

وأوضحت د. الكندري ان المنافسة النهائية ستكون تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الانصاري.

 

بدورها أكدت المشرف العام للدوري سارة العسكري ان اللجنة بصدد اقامة مجموعة من الورش الخاصة بالمحكمين والمدربين والطلبة المشاركين في الدوري وذلك خلال الفترة من 6/3/2016 وحتى 10/3/2016، وذلك حتى يتم الاطلاع على آلية عمل المناظرات والضوابط وطريقة التناظر وكذلك آلية عمل المحكمين في تقييم المتناظرين خلال الجولات المختلفة ، واوضحت العسكري ان الهدف من المناظرات هو خلق جيل واعي بالتناظر قادر على ابداء رأيه وتقبل الرأي الآخر بكل رقي وأخلاق.

 

من جانبها اكدت رئيسة لجنة التحكيم ضحى الهولي ان الورش ستقدم من قبل مجموعة من المحاضرين والمدربين المتمكنين من فن المناظرة والتناظر بإشراف اللجنة العليا للدوري، على رأسهم المدربة المشاركة من مركز مناظرات قطر تسنيم حسين، حتى يتمكن الحاضرين من فهم القوانين الخاصة بالمناظرات وممارسة بعض الأدوار والتأكد من سلامة فهم اللائحة الأساسية للمناظرات.

 

 

كما كشفت رئيسة لجنة التدريب اسراء السبتي ان طلبات التقديم والمشاركة في المناظرات مستمرة حتى 24 فبراير 2016 ، وسيتم استقبال طلبات المشاركة الكترونيا عن طريق الإيميل الخاص بالمناظرات [email protected]، على ان يتم ارسال كافة البيانات المطلوبة للمشاركين حتى يسهل على اللجنة اشراك اكبر عدد ممكن من مؤسسات التعليم العالي الراغبة في المشاركة في البطولة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock