التطبيقي

رابطة تدريس التطبيقي: فتح باب التسجيل لرحلة العمرة بدءا من الأحد 24 الجاري

 رحلة ايطاليا عادت بحمد الله لحضن الكويت

 

   
 

قال أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. محمد الفايز أن زملائه أعضاء هيئة التدريس المشاركين في رحلة ايطاليا التي نظمتها الرابطة بداية يناير الجاري قد عادوا لحضن الكويت بسلام الله وأمنه، مشيرا إلى أن المشاركين بوفد الرحلة أبدوا شكرهم للرابطة على حسن التنظيم وتوفير كافة سبل الراحة لهم خلال رحلتهم السياحية.

ولفت د. الفايز إلى أن الرابطة ستنظم حفل استقبال للمشاركين بالرحلة الربيعية إلى ايطاليا وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية لاستعادة أجواء الرحلة وتقييمها ومناقشة سبل تحسين الارتقاء بالرحلات المقبلة للرابطة، ويقام حفل الاستقبال الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 26/1/2016 بمقر الرابطة بالعديلية.

وتوجه د. الفايز بالشكر إلى أعضاء الهيئة الإدارية السابقة للرابطة على اتخاذهم قرار تنظيم تلك الرحلة، كما ثمن لأعضاء اللجنة الاجتماعية السابقين والحاليين جهودهم في خدمة أعضاء هيئة التدريس، مشيرا إلى أن الرابطة تحرص دوما على تنظيم تلك الرحلات المتنوعة لأعضاء هيئة التدريس وبأسعار تنافسية وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

وكشف د. الفايز أن الرابطة بصدد تنظيم رحلة عمرة إلى الأراضي المقدسة خلال الفترة من الأربعاء 24 إلى يوم السبت الموافق 27/2/2016 وبأسعار مدعومة للأساتذة وأسرهم، مشيرا إلى أن الإقامة خلال الرحلة ستكون في فندق الفورمنت ببرج الساعة ومدة الإقامة ثلاث ليالي وأربعة أيام، ويتم تسيير الرحلة عبر الخطوط الكويتية، وتشتمل التذكرة على الذهاب والعودة، ووجبة فطور مجانية بنظام البوفيه المفتوح، والمواصلات من وإلى المطار.

ودعا د. الفايز كافة أعضاء هيئة التدريس للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الرابطة لهم على مدار الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية والاستمتاع بالبث المباشر للقنوات الرياضية المشفرة عبر شاشات عرض كبيرة وفرتها الرابطة لراحة الهيئة التدريسية.

وأوضح د. الفايز أن التسجيل برحلة العمرة متاح بمقر الرابطة في منطقة العديلية خلال أوقات الدوام الرسمي بدءا من يوم الأحد الموافق 24/1/2016 ولحين اكتمال العدد المطلوب، علما أن أولوية المشاركة بالرحلة ستكون لأسبقية الحجز، متمنيا رحلة سعيدة وموفقة لجميع زملائه المعتمرين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock