قسم السلايدشو

كويتيون من بين 2400 طالب وطالبة تم اختيارهم من مختلف انحاء العالم للمشاركة في برنامج أممي

  

كونا – اثنى سفير دولة الكويت لدى ايطاليا الشيخ علي خالد الجابر الصباح اليوم الاربعاء على مشاركة طلبة مدرسة (روض الصالحين) الكويتية وحضورهم المتميز للعام الثاني على التوالي في فعاليات (برنامج الأمم المتحدة العالمي للمدارس الثانوية النموذجية).

وذكرت السفارة الكويتية في بيان تلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان السفير الخالد اشاد خلال استقباله وفد المدرسة بالدور الذي يؤديه برنامج الأمم المتحدة العالمي للمدارس الثانوية النموذجية في صقل وتنمية مواهب الطلاب من خلال الأنشطة المتنوعة.
واعرب عن اعتزازه بمشاركتهم الفعالة بهذا البرنامج الذي يعد من اهم البرامج النموذجية التي تقيمها الأمم المتحدة اضافة الى مداخلاتهم واسهاماتهم من بين 2400 طالب وطالبة تم اختيارهم من مختلف انحاء العالم.
واكد اهمية مشاركة وانخراط الشباب الكويتي في مثل هذه التجارب التي تتيح لهم فرصة التعرف على آليات العمل الدولي والدبلوماسي والتواصل مع أقرانهم من شعوب العالم وتوسعة آفاق الرؤية والخبرة والطموح لديهم اضافة الى حمل وتوصيل رسالة الكويت الحضارية والانسانية.
وتقدم السفير الخالد بالشكر إلى مديري وأساتذة وطلاب المدرسة الكويتية التي تعد الوحيدة عربيا يتم قبولها في البرنامج الدولي لعامين متوالين الامر الذي يعكس مدى اهتمام شباب الكويت وحرصهم على المساهمة الايجابية في بناء مستقبل عالم اساسه الحوار والتواصل والتضافر.
حضر اللقاء العضو السابق بمجلس الامة الدكتور حسن جوهر واعضاء السفارة ومديرة المدرسة غنيمة السنان ونائب مدير عام المدرسة حمد العليان ومعلمة اللغة الانجليزية ندى حمدان.
وضم الوفد الطلابي كل من مناير العصفور ونهلا الهندي ومريم العوضي ومريم بشير ومي المسباح وجنان بورحمة ونورية الحمود ودلال المقطوف ودانيا غسان وعبدالعزيز المسعد وحسين المقطوف وطارق العبيد وعبدالله العبيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock