جامعة الكويت

بداية أسبوع السحب والاضافةفي الهندسة والبترول

  

 صرحت الأستاذة رابعة بورسلي رئيسة مكتب التوجيه والإرشاد بأنه مع بداية أسبوع السحب والاضافة من 17 -21 يناير 2016 لاستكمال جداول الطلبة في كلية الهندسة والبترول قد تم تسجيل عدد 455 طالبة و124 طالب، حيث بدأ استقبال الطلبة من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً.

وأكدت بأن التخطيط والتنظيم المسبق بقيادة العميد المساعد للشئون الطلابية دكتور خالد الهزاع لهذا الأسبوع قد اثمر النجاح والمرونة والانسيابية في دخول الطلبة واتمام عملية التسجيل بفترة وجيزة وأيضا تواجد رؤساء الأقسام او من ينوب عنهم قد خدم بشكل إيجابي مساعدة الطلبة وحل أي مشاكل قد ترد في حينها بصالة التسجيل (فاروق برغش – مبنى 14خ) وتتمنى بأن يستمر هذا الأداء الي اخر يوم في التسجيل لتقديم كل ما فيه مصلحة للطبة والطالبات.

وتنتهز رئيسة المكتب هذه الفرصة لتتقدم للإدارة الجامعية كافة وللأستاذ الدكتور عيسى الصفران القائم بأعمال عميد الكلية والعمداء المساعدين ورؤساء الأقسام والهيئة التدريسية والإدارية وكافة العاملين بالكلية بالتهنئة بالعام الجديد متمنية لهم النجاح والتوفيق.

كما تتقدم بالشكر لموظفي مكتب التوجيه والإرشاد على كل ما يبذلونه من عطاء.

وتأكد بأن مكتب التوجيه والإرشاد يظل عونا لطلبة وطالبات الكلية خلال مسيرتهم العلمية على استعداد دائما للنظر في أي اقتراحات او ملاحظات لمصلحة الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock