قسم السلايدشو

حل أزمة الطلبة الدارسين للطيران في الأردن

  

قال وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري اليوم الاربعاء انه تمت تسوية ووضع الحلول العملية لتطوير مستوى ومؤهلات ومنتسبي (اكاديمية ايلا للطيران المدني) مؤكدا ضرورة تطابق شهادات الطيارين مع المعايير الدولية.
واضاف الوزير الكندري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش اجتماعه اليوم في مقر الطيران المدني مع اولياء امور الطلبة الكويتيين الدارسين في اكاديمية ايلا للطيران المدني ومقرها مدينة العقبة الاردنية انه تم وضع الحلول المناسبة لعملية تطوير مستوى مؤهلات منتسبي هذه الاكاديمية وتطابقها مع المعايير الدولية.
واكد حرص الادارة العامة للطيران المدني على مستقبل طياري الكويت الشباب وذلك من خلال العمل على ارشادهم وتذليل العقبات امامهم للحصول على افضل الشهادات والخبرات المتطابقة والمتوافقة مع المعايير الدولية.
وقال ان اكاديمية ايلا للطيران المدني شهدت انخفاضا في مستواها عن المعايير الدولية مضيفا انه حفاظا على طلبتنا الدارسين هناك تم اعطاء توجيهات لهم للعمل على رفع مستواهم ليناهز المستويات العالمية.
وحضر الاجتماع المدير العام للادارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان ونائب المدير العام لشؤون السلامة والنقل الجوي في مطار الكويت الدولي بالإنابة المهندس عماد الجلوي اضافة الى اولياء امور الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock