التطبيقي

اتحاد التطبيقي: الانتقال للمقر الجديد بالعديلية نهاية مارس 2016

   

 
 

قال رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد ختلان الهطلاني الرشيدي أن الإدارة الهندسية بالهيئة تقوم حاليا بالعمل على تجهيز المبنى الجديد للاتحاد في المقر السابق لكلية التربية الأساسية بمنطقة العديلية، وأنه تلقى وعدا من الطاقم الهندسي المكلف بتجهيز المقر بالانتهاء الكامل من عملية التجهيز خلال شهر مارس المقبل.

وقال الهطلاني أن المقر الجديد للاتحاد يتميز بأنه عبارة عن 2 مبنى منفصلان، تم تخصيص مبنى للبنين ومبنى آخر مستقل للطالبات، وبكل مبنى منهما قاعة كبيرة خاصة بالتسجيل ليتسنى للاتحاد تقديم خدماته للطلبة ومساعدتهم في إنهاء معاملاتهم.

​وأشار الهطلاني إلى أن إدارة الهيئة مشكورة متمثلة في مديرها العام د. أحمد الأثري، وعميد النشاط والرعاية الطلابية د. حسين المكيمي، ومدير الإدارة الهندسية مهندس محمد النصف، ورئيس قسم المجالس الطلابية بعمادة النشاط أ. محمد سعد الرشيدي أبدوا تعاونا كبيرا مع الاتحاد تجاه تجهيز المقر الجديد فلهم كل الشكر والتقدير، وشكر كذلك الفريق الهندسي المكلف بتجهيز المقر وهم كل من مهندس مقداد الجزاف، مهندس علي رجب، مهندس محمد النجار، وذلك لما يقومون به من جهد مشكور في سبيل تجهيز المقر بكل ما يلزم والانتهاء من التسليم بالموعد المحدد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock