التطبيقي

رابطة التدريب بالكليات: نفخر برعاية معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد لاحتفالية “وقفة وفاء 2019” للعام الثاني على التوالي

 

 

أعرب أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب شعيفان الرشيدي عن اعتزاز وفخر الرابطة بالرعاية الكريمة للسنة الثانية على التوالي من معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح للاحتفالية الوطنية  “وقفة وفاء 2019″ والتي تقام هذا العام مساء يوم الثلاثاء الموافق 2/4/2019 على مسرح كلية التربية الأساسية بالعارضية بحضور الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد عبدالرحمن المعجل، ولفيف من كبار رجال الدولة ومسئوليها لتكريم كوكبة متميزة من أبناء الكويت المخلصين ممن وهبوا حياتهم لخدمة الكويت وكانت لهم بصمات واضحة في رفعتها وتقدمها، موضحا أن الرابطة تعمل على قدم وساق لتكون الاحتفالية لائقة بمكانة راعي الحفل والشخصيات المحتفى بهم والحضور الكريم.

وأشار الرشيدي إلى أن الكويت تزخر بالعديد من الشخصيات التي تستحق التكريم على عطائها، إلا أن اللجنة العليا المنظمة للاحتفالية وضمن ضوابط محددة اختارت بعناية ١٢ شخصية لتكريمهم هذا العام وهم التالية اسمائهم : أ.د سهام عبدالوهاب الفريح، أ. صفاء عبدالعزيز الحصان، أ. فايزة  حسن الشيرازي، السيد/ جواد أحمد بوخمسين، السيد/ راشد سيف الحجيلان، د. عبد الله يعقوب بشارة، أ.د عبدالرزاق مشاري النفيسي، الكابتن الكبير الفارس الأسمر فتحي كميل، الاعلامي القدير ماجد الشطي، الفنان القدير محمد المنصور العرفج،  السيد/ محمد حمود الفجي، الفنان القدير نبيل سليمان شعيل.

وختم الرشيدي تصريحه بتوجيه الشكر والعرفان لمعالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح لرعايته الكريمة للاحتفالية للعام الثاني على التوالي، لافتا إلى أن تلك الرعاية الكريمة بمثابة تكريم إضافي للمحتفى بهم، وتأكيد على اهتمام القيادة السياسية الحكيمة بتكريم أبناء الكويت المخلصين، داعيا زملائه أعضاء هيئة التدريب وكافة منتسبي الهيئة لحضور الاحتفالية والمشاركة في تكريم تلك الرموز الكويتية، وتوجه إلى الله بالدعاء أن يحفظ الكويت واهلها بقيادة مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وأن يديم هذه الشراكة المجتمعية بين الحكومة وجمعيات النفع العام.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock