جامعة الكويت

المقلد : بينالي جامعي يقام للمرة الأولى لطلبة وموظفي الجامعة

  

  

بعنوان “التمييز أساس الفن والأبداع”

 

أعلنت رئيسة اللجنة المنظمة لمهرجان “بينالي جامعة الكويت” التابع لعمادة شئون الطلبة عبير المقلد عن بدء التسجيل والمشاركة لفعاليات المهرجان والمقام تحت عنوان “التمييز أساس الفن والإبداع”، مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة تستقبل الأعمال الفنية حتى تاريخ 12/1/2016.
وقالت المقلد أن مهرجان “البينالي” تنظمه العمادة للمرة الأولى داخل الجامعة وهو عبارة عن معرض فني يقام مرة كل عامين، ويكون بمشاركة عدة أعمال فنية وتعرض هذه الأعمال على لجنة الحكم، وفي نهاية كل بينالي تقوم اللجنة المنظمة باختيار الفائز بجائزة أفضل عمل فني.

وبينت أن الهدف من هذه الفعالية هو إتاحة الفرصة لطلبة وموظفي جامعة الكويت للتعبير عن الامكانيات الفنية والابداعية في مجال الفنون التشكيلية، وتمكين الطلبة والعاملين في الجامعة لتبادل الخبرات والتجارب الفنية، ولتشجيع المشاركين وتحفيزهم لتطوير قدراتهم الفنية، وتأهيل الطاقات، إضافة إلى ترسيخ أنشطة الفنون داخل الحرم الحامعي.

وأوضحت المقلد أن الأعمال الفنية التي تستقبلها لجنة الحكم هي عبارة عن نحت، وجرافيك، وريسايكل، ورسم تصويري، ومعادن، وخط، وبورتريهات.

وذكرت المقلد شروط المشاركة في المسابقة وهي كالتالي : أن يكون الطالب مقيداً بجامعة الكويت وأن يكون الموظف يعمل فيها، يحق للمشترك أن يقدم على عمل أو عملين، ويكون العمل الفني غير مطبوع، كما يحق للجنة المنظمة أن تقبل أو ترفض الأعمال الفنية وفق المعايير الفنية، وللاستفسار عن تفاصيل المعرض يمكن الاتصال على 24984204.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock