جامعة الكويت

السهو: جمعية القانون ترفض تكميم العمل النقابي ومستعده لترتيب مناظرة الفضل بالكندري

sahood

صرح محمد السهو رئيس جمعيه القانون شديد رفضه هو واعضاء جمعية القانون رفضهم القاطع لقانون #تكميم_العمل النقابي. وقال السهو أنه من المؤلم أن نرى مثل هذه المقترحات تصدر من أشخاص يجهلون بتاريخ العمل الطلابي وبمواقفه الوطنية ومن المفترض ان يكون دور النواب ومقترحاتهم تتجه لتوسيع نطاق الحريات والعمل ونرفض هذا الاسلوب المودي الى تقييد العمل الطلابي.

ونرفض ايضا الاقتراح بمنع الجمعيات والروابط بمنع الجمعيات والروابط العلمية بالقيام بعملها وندعوهم الى المشاركه في التوقيع على عريضة رفض هذا المقترح. ونحن في جمعية القانون في صدد ترتيب اجتماع مع جميع الجمعيات والروابط بالاضافه للقوائم الانتخابية في الكليات وقد تم الاستجابة من قبل البعض حتى الان ونتقدم بالشكر الجزيل لهم.

وفي ذات الامر النائب نبيل الفضل احد مقدمي القانون قد طلب من رافضي القانون مناظرته وهو مستعد لذلك فقد وافق النائب المستقيل الدكتور عبدالكريم الكندري لهذا الطلب. ونحن في جمعية القانون على اتم الاستعداد لترتيب المناظرة وقد اعلنا ذلك وسيتم التواصل مع النائب نبيل الفضل ونتمنى من سيادته الموافقة على مناظرة النائب المستقيل الدكتور عبدالكريم الكندري والطلب المقدم من قبل جمعيه القانون.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock